ميسي يهدي كأس العالم إلى مارادونا

كتبت : فاطمة سعد

أهدى أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي ، الثلاثاء ، كأس العالم التي فاز بها هو ورفاقه في قطر ، لروح الأسطورة الراحل دييجو مارادونا “الذي شجعنا من السماء”.

وقدم ميسي خالص شكره لكل فريق “الجميل” الذي رافقه في البطولة ، سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني ، وجميع الأشخاص “المجهولين” الذين ساهموا في تسهيل الأمور لهم ، وكل من ساند الوطني. الفريق خلال رحلته بحثًا عن اللقب الذي كان غائبًا لأكثر من 3 عقود. .

واعتبر ميسي ، في منشور على حسابه على “إنستجرام” ، أن “هذه الكأس التي فزنا بها تخص أيضًا كل من لم يفز بها في نهائيات كأس العالم السابقة التي لعبناها ، كما حدث عام 2014 في البرازيل ، حيث الجميع يستحق ذلك لقتالهم حتى النهاية ، لقد عملوا بجد وأرادوا ذلك بقدر ما فعلت “.

قال: “غالبًا ما يكون الفشل جزءًا من الرحلة والتعلم ، وبدون خيبات الأمل يكون النجاح مستحيلًا”.

وأضاف: “مرت ما يقرب من ثلاثة عقود ، أعطتني الكرة خلالها الكثير من الأفراح بالإضافة إلى بعض الحزن. لطالما حلمت بأن أكون بطل العالم ، ولم أرغب أبدًا في التوقف عن المحاولة ، رغم أنني كنت أعلم أنه قد لا يحدث أبدًا”.

وشكر ميسي أيضًا كل من ساند المنتخب الوطني ، “دون النظر كثيرًا إلى النتيجة ، ولكن في الرغبة التي طالما كانت لدينا ، حتى عندما لا تسير الأمور على ما يرام”.

وتابع: “شكرا جزيلا من صميم قلبي. أتمنى للأرجنتين أن تمضي قدما”.

وانضم ميسي ، الذي فاز بلقب “أفضل لاعب في العالم” سبع مرات ، إلى مواطنه الأسطورة الراحل دييجو مارادونا ، الذي قاد منتخب بلاده إلى لقب 1986 بعد هدفين في مرمى إنجلترا في ربع النهائي ، وكان جمهوره يمكن مقارنتها ، وربما مع البرازيلي بيليه ، بطل العالم ثلاث مرات بين عامي 1958 و 1970.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى