اضخم مهرجان لافطار خيري إقامته مبادرتي بصمات الخير وصناع الخير في المملكة الأردنية الهاشمية

 

انطلقت مساء امس السبت فعاليات الافطار الاكبر والاضخم على مستوى الاردن برعايه نائب امين عمان عطوفة الاستاذ محمد رسمي القيسي، بتنظيم ودعم من “مبادرة بصمات الخير ومبادرة صناع الخير ” وبدعم من جمعية سارعوا للخير (تكية سيدنا ابراهيم الخليل في الاردن )
في حدائق الحسين بالعاصمة عمان ، وشمل الافطار 3500 صائم و 500 متطوع .
تخلل حفل الافطار العديد من الفعاليات، شملت الفقرات الدينية (الانشاد) ومسابقات للأطفال، وتم تكريم المتبرعين والرعاة الرسميين للافطار من قبل ادارة بصمات الخير.وصناع الخير .
كما اشاد الاستاذ محمد القيسي بجهود بصمات الخير وصناع الخير وبخيمتهم الرمضانية المفتوحة على مدار الشهر والفعاليات الرمضانية على مستوى محافظات الاردن، متمنياً على الجمعيات والمبادرات ان تسير على خطى بصمات الخير وصناع الخير في عملها الخيري المستمر على مدار العام وليس في شهر رمضان حصراً .

وبدوره عبر المستشار عامر العساف وعضوي مجلس المحافظة نايف العساف بعميق فرحه على ما وجده من الروح الايجابية والفرح لدى الاطفال كون هذه الفعاليات تعمل على تغيير الروتين اليومي للاطفال تحسين العامل النفسي لهم .

ورحب كل من رئيس بصمات الخير السيدة سمر التميمي ورئيس صناع الخير السيد حمزه جابر ورئيس جمعية سارعوا بالخير بالحاضرين من الرعاة والاطفال والمتطوعين و مقدرين جهودهم

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى