زوجان بريطانيان يتركان وظائفهما والسفر حول العالم لدعم الحيوانات الضالة

كتبت : فاطمة سعد

أي شخص يبحث عن وظيفة تضمن له راتباً شهرياً يستطيع من خلاله الإنفاق على أسرته ، لكن الزوجين ، أليكس هانتر ودوغ أولدري من إنجلترا ، قررا ترك وظيفتيهما والسفر بالسيارة حول العالم في نزهة على الأقدام وإكمالها. رحلتهم الخيرية. الهدف الرئيسي من الرحلة هو جمع الأموال للجمعيات الخيرية المتخصصة في رعاية الحيوانات. ضال. ونجحوا حتى في تحصيل 2650 جنيهًا ، وكان هدفهم الأساسي جمع 3000 جنيه ، بحسب صحيفة “مترو” البريطانية.

هدف الزوجين هو السفر حول العالم

قام أليكس هانتر ، 29 عامًا ، ودوغ أولدري ، 30 عامًا ، بقيادة 40 دولة ، وتأكدوا من أن لديهم موقدًا وسريرًا مزدوجًا ومطبخًا ، ومخزونًا من الطعام وبدأوا رحلتهم في يوليو.

وصل الزوجان إلى المغرب ، وركض كلب يبلغ من العمر خمسة أسابيع ، أطلقوا عليه اسم تاجا ، أمام السيارة ، مما تسبب في وقوع حادث ، وقرر الزوجان تبنيه.

كان من المقرر أن يكمل أليكس ودوغ ، أخصائي الأطراف الصناعية ، دراستهما في عام 2020 ويذهبان في رحلة تبدأ في أوروبا وتنتهي في روسيا.

ولكن عندما أصاب الفيروس التاجي ، ذهب الزوجان مباشرة إلى العمل في المستشفى في ذروة الوباء ، ولم يشعروا إلا في وقت سابق من هذا العام بأنهم مستعدون لترك وظائفهم والمضي قدمًا في رحلاتهم.

وزار الزوجان 40 دولة من بينها فرنسا وبلجيكا وألمانيا ورومانيا وبلغاريا وجورجيا وأرمينيا والمغرب ودول أخرى.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى