مختبرات مدلاب تدعم حملة مؤسسة الحسين للسرطان للتوعية بسرطان الثدي

قدمت مجموعة “مختبرات مدلاب” – أحد أكبر مجموعات المختبرات الطبية في منطقة الشرق الأوسط والرائدة في الأردن، دعمها كراعٍ برونزي للحملة العربية السابعة للتوعية حول سرطان الثدي لهذا العام تحت شعار “صورة للحياة … افحصي”، والتي أطلقتها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان والتي تهدف إلى نشر الوعي عن سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عنه.

ولأجل هذه الحملة، خصّصت مدلاب مبلغاً مادياً من صندوق حملة “ساعة الخير” التي أطلقتها مختبرات مدلاب خلال شهر رمضان الفائت للتبرع بعائد ساعة واحدة في الأسبوع من كل المختبرات لجهات وحملات خيرية وتوعوية متعددة.

وقد جاء الدعم استكمالاً لرؤية مختبرات مدلاب بواجبها تجاه المجتمع المحلي وضمن مسؤوليتها الإجتماعية بنشر الوعي الصحي عن أهمية الفحوصات الدورية كنوع من الطب الوقائي والعناية بالصحة. وقد اطلقت مدلاب سعر جديد ومميز لفحص BRCA1&2 وهو فحص جيني يسمح الكشف عن احتمالية الإصابة وراثياً بسرطان الثدي أو المبايض.

وفي هذه المناسبة، تحدثت السيدة زينة صهيون – المدير التنفيذي للتسويق وبناء المجتمعات لمجموعة “مختبرات مدلاب”  – قائلة: “نفتخر بكوننا أحد الداعمين لهذه الحملة التوعوية والتي تقوم بها مؤسسة الحسين للسرطان في كل عام ونضم نداءنا لندعو جميع النساء للقيام بهذا الفحص الدوري الذي من شأنه إنقاذ حياتهن حيث أن نسب الشفاء عالية عند الكشف المبكر. وتماشياً مع جميع الجهود في هذا المجال، نقدم الفحص الجيني الخاص بسرطان الثدي والمبايض BRCA1&2 بسعر مميز وذلك من خلال خدمة مدلاب للفحص المنزلي وإتاحة المجال لأكبر شريحة ممكنة للقيام بهذا الفحص والاطمئنان على مدى القابلية للإصابة بالمرض وخاصة لمن لهم تاريخ الإصابة بسرطان الثدي أو المبايض في العائلة“.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى