كيفية الاستفادة من ارتفاع الذهب: نصائح للاستثمار في المعادن الثمينة

مع اقتراب عام 2024 الثميدى المتوسط ​​​​أو الطويل. وللقيام بذلك، تقدم راكيل هيريرو، قائدة فريق العمليات لدى ستون اكس ب اليوض النصائح العملية عندما يتعلق الأمر بجعلها تعمل.

وبحسب الخبير: “من اللافت للنظر أن الذهب يتجاوز علامة 2000 دولار”. ويرجع ذلك إلى عدم اليقين الاقتصادي والجيوسياسي. لقد تجاوز الذهب الحاجز النفسي البالغ 2000 دولار لعدة أيام، متأثرًا، من بين أسباب أخرى، بالصراعات الحربية الأخيرة وقرارات بنك الاحتياطي الفيدرالي.

ومن الرغم من أن الذهب هو المعدن الأكثر جاذب ية، لأنه استثمار خالص لأنه لا يحمل ضريبة القيمة المضافة، إلا أن هناك معادن ثمينة أخرى يجب أخذها في الاعتبار مثل الفضة (من والتي يُخصص ح والي 25 % منها للاستثمار)، {{8910 | ة بقدر أو أكثر من الذهب، مما يشير إلى أنه من الممكن أن يكون هناك فائض الشراء ويتم تصحيح السوق المادية”.

كن متأكدا أنها لن تؤتي ثمارها على الفور. المادي على المدى المتوسط ​​والطويل، -10 لال تلك الفترة.

عليك دائما بالسير جنبا إلى جنب مع الأفضل. كما يجب عليك أيضًا التحقق والاستثمار مع بائع ذي ملاءة معترف بها.

تخلص من فكرة أن الاستثمار يجب أن يكون ثريًا. 1 جرام من الذهب، نظرًا لأن المعادن الثمينة تباع في أجزاء، على من أن قطعة الاستثمار القياسية هي أونصة الذهب، وهي حركة أصبحت اليوم تتط لب استثمار حوالي 2000 يورو. ويجب أن نتذكر أنه من المهم أيضًا التنويع، أو التفكير في الاستثمار ي العديد من المنتجات لتقليل المخاطر.

الحجج المستقبلية التصاعدية
وفيما يتعلق بالتوقعات، يؤكد الخبير أن الحجج التصاعم ما يشير إلى وجود مجال لزيادات جديدة في ديسمبر. ومع ذلك، قد يتباطأ السوق إلى حد ما أو يصحح نفسه بحيث تكون الحركة الت صاعدية مستدامة، وهو ما كان تقليديًا هو القاعدة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى