تستضيف حملة ” اكتشف الكنوز الأوروبية ” حدثًا حصريًا في أبو ظبي

أُقيمت فعالية حصرية لتقديم المنتجات والطهي الحي في إطار حملة " اكتشف الكنوز الأوروبية " ، والتي يمولها الاتحاد الأوروبي، لعرض استخدامات

أبو ظبي، الامارات العربية المتحدة — أُقيمت فعالية حصرية لتقديم المنتجات والطهي الحي في إطار حملة ” اكتشف الكنوز الأوروبية ” ، والتي يمولها الاتحاد الأوروبي، لعرض استخدامات وفوائد المنتجات الأوروبية، Krokos Kozanis PDO و Magiun de prune Topoloveni PGI، من أجود التوابل الأوروبية

نُظم الحدث في مطعم ““Seventy Six” ADNEC في أبو ظبي الذي يقع في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض للمعارض، يوم 6 ديسمبر، 2022 في الساعة الخامسة مساء.

وكان لدى المشاركين الفرصة لمعرفة المزيد حول توابل Krokos Kozanis PDO و Magiun de Prune Topoloveni PGI وتذوق الأطباق الشهية لاكتشاف المذاق الفريد والجودة العالية.

وتهدف حملة “أكتشف الكنوز الأوروبية” الممولة من الاتحاد الأوروبي الترويج لمنتج Krokos Kozanis PDO ذو الجودة الرائعة من اليونان ومنتج Magiun de Prune Topoloveni PGI من رومانيا للمستهلكين في دُبي وفيتنام.

كما تُعتبر Krokos Kozanis PDO أغلى توابل في العالم، وهي عبارة عن الورد المُجفف لزهرة الزعفران المعروفة بخصائصها الفريدة في الطعم والرائحة الشهية.

أما بالنسبة لمنتج Magiun de prune Topoloveni PGI، يتكون من عجينة مركزة مصنوعة من الخوخ الطازج ، ويستخدم في العديد من الأنظمة الغذائية للناس من مختلف الفئات العمرية، من سن ستة أشهر عندما يبدأ الرضيع في تناول أغذية متنوعة،  و لمرضى السكر  (بعد توصية العديد من الأطباء المشاركين في الفعالية).

للتعرف على المزيد حول منتجاتنا والمشاركين في الحدث برجاء زيارة الموقع الالكتروني:

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى