البلوجر جليلة المغربية تثير الجدل … وتفاصيل علاقتها بـ تامر حسني

حالة من الجدل أثارتها البلوجر الشهيرة، جليلة المغربية، حول علاقتها بالفنان تامر حسني، بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت من خلاله وهي ترتدي خاتم خطوبة مصمم من الألماس، مُرفقة مع الفيديو أغنية «عمري ابتدى»، ليتفاعل معها الرواد بشكل كبير متسائلين عن علاقتها بالفنان تامر حسني، وهل لا يزال مع زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، أم اندلعت المشكلات بينهما، خاصة أن اسم البلوجر جليلة المغربية ارتبط بالفنان تامر حسني من قبل، في أثناء مشكلته مع زوجته في نوفمبر 2020.

 

وعلى الفور بدأ البحث عن البلوجر جليلة المغربية، ويستعرض «هُن» في السطور التالية معلومات عن البلوجر جليلة المغربية.

من هي جليلة المغربية؟

بلوجر مغربية الجنسية.

 

اعتادت الظهور في جلسات التصوير بملابس جريئة.

 

تحدثت من قبل عن علاقتها بالفنان تامر حسني، خلال برنامج «البصمة»، مؤكدة رفضها للزواج أو الارتباط من فنان مشهور مرة أخرى، قائلة: «أنا شخصية غيورة جدا ولا أتقبل أن يشاركني أحد في زوجي، لذلك لما أرتبط هيكون من خارج الوسط الفني. لأني ما ارتبط بفنان لو هموت.. ما أرتبط بشخصية مشهورة.. لأني أنا مشهورة وإنسانة غيورة»

 

تعمل في الدعاية للمنتجات التجميلية الخاصة بالبشرة والشعر وأدوات التجميل.

 

لديها أكثر من مليون ونصف متابع عبر حسابها على «إنستجرام».

 

هاجمت جليلة من قبل بسمة بوسيل بشكل غير مباشر عبر مقطع فيديو قالت فيه: «معايا رسايل عاطفية من زوجك»، لترد عليها الأخيرة بصورة تجمعها بزوجها حينها وأصدقائهم.

 

ظهرت من قبل عقب انفصال تامر وبسمة للمرة الأولى، وهي ترقص وتلقي بالزغاريد.

احتفال تامر حسني وبسمة بوسيل بعيد الحب

ونشر تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، بمناسبة الاحتفالات بعيد الحب، وظهر خلاله بصحبة زوجته بسمة بوسيل، ووجه لها رسالة رومانسية قائلًا: «عيد حب سعيد يا زوجتي، وربنا يخليكي ليا ولأولادنا، ويخلي كل اللي بيحبوا بعض لبعض طول العمر».

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى