جومانا مراد تتقبل العزاء في والدها اليوم

كتبت : فاطمة سعد

النجمة السورية جمانة مراد وزوجها الدكتور ربيع بسيسو يتقبلان التعازي في منزل والدها ، اليوم الأحد ، بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد ، بعد تشييع جثمانه يوم الجمعة الماضي من نفس المسجد ، ودفنه فيه. مقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر ، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ونعت الفنانة جومانا مراد والدها الذي وافته المنية يوم الخميس على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك قائلة: “أنا جالس بجانب بابا ، لكن هذه المرة مختلفة في كل مرة يا بابا ، لأنها المرة الأخيرة ، لكني أشعر أنك حي وأنا الميت “.

وتابعت جمانة مراد: “أنتم في بيت الحق ونحن في بيت الباطل. أنت الحقيقة ونحن الكذب. أنت في أكثر من يتوق إلينا جميعًا. فراقك صعب جدا ومؤلما حبيبي. انفصالك هو قلب مكسور وظهر. إنا لله وإنا إليه راجعون. ارحني بالجنة اعلى الجنة وارزقنا الصبر على فراقك يا حبيبي. الحمد لله على كل شيء. أرجو الدعاء لوالدي وقرأ سورة الفاتحة على روحه.

واختتمت جمانة مراد تعليقها بتحديد موعد الجنازة والتعازي قائلة: “تقام مراسم الجنازة يوم الأحد بمسجد الشرطة بالشيخ زايد ، وسيقام الدفن يوم الجمعة بعد الصلاة بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد”. مقبرة أكتوبر “.

يشار إلى أن جمانة مراد انضمت إلى قائمة نجوم مسلسل “نادرة العملة” بطولة نيللي كريم وجمال سليمان وأحمد عيد ومحمد لطفي ، وتأليف مدحت العدل ، وإخراج مندو العدل ، وتقرر. لتأجيل تصوير مشاهدها حتى نهاية أيام الحداد.

تشارك جمانة في موسم رمضان 2023 بمسلسل “بابا المجال” ، حيث تلعب النجمة جمانة مراد دور البطولة أمام النجم مصطفى شعبان ، وإخراج أحمد خالد موسى.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى