شقيقة رونالدو تسخر من تقارير انتقاله للنصر السعودي

كتبت : فاطمة سعد

أثارت إلما أفيرو ، شقيقة كريستيانو رونالدو ، الجدل بتعليقها على مقال على موقع برتغالي يتضمن صورة للنجم البرتغالي يرتدي قميص نادي النصر السعودي ، في إشارة إلى تقارير تفيد بأن “الدون” يقترب من الانضمام للفريق. ، يناير المقبل.

نشرت إلما أفيرو صورة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام لمقال من موقع “correiodamadeira” ، وعلقت عليه: “نكتة نهاية العام” مع إضافة إيموجي ضاحك ، الأمر الذي أثار الجدل والتساؤلات حول ما تعنيه شقيقة رونالدو. .

وقال بعض المغردين إن شقيقة رونالدو كانت تعلق على تقارير تؤكد اقتراب اللاعب من الانضمام للفوز السعودي.

لكن آخرين دافعوا عن تعليقها ، حيث أن المقال الذي أشارت إليه كان بعنوان “أخوات رونالدو سيتلقين تدريبًا مكثفًا في السعودية” ، والذي فسره البعض على أنه تعليقها يأتي للحديث عن المقال في المقام الأول ولم يتطرق إلى موضوعها. انتقال الأخ إلى النصر.

ارتبط اسم كريستيانو بالفوز في الأسابيع الأخيرة ، بعد أن أنهى مانشستر يونايتد عقده بالتراضي ، بعد أن أجرى النجم البرتغالي مقابلة تلفزيونية مع الصحفي بيرس مورغان ، هاجم خلالها النادي والجهاز الفني السابق والحالي.

فور انتهاء العقد ، شارك رونالدو في مونديال قطر 2022 ، لكنه غادر ربع النهائي بعد خسارته أمام المغرب (1-0) ، مشيرًا إلى أنه شارك كبديل في مباراتي السعر النهائيين ضد سويسرا و الثمانية الماضية.

وساهم رونالدو بهدف وحيد في المونديال ، سجله في الجولة الأولى من ركلة جزاء ، فيما فاز منافسه ليونيل ميسي باللقب مع الأرجنتين ، وحصل على جائزة أفضل لاعب.

وبحسب صحيفة “ماركا” ، هناك اتفاق بين رونالدو والنصر على الانتقال لمدة موسمين ونصف ، اعتبارًا من يناير المقبل ، بينما وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية ، سيوقع رونالدو حتى عام 2030 ليصبح سفيراً. عن ملف تنظيم السعودية ومصر واليونان مونديال 2030.

وكشف موقع “لاتارد” عن احتمال تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو على ملعب “مرسول بارك” ، غدا الاثنين ، لمتابعة ديربي الرياض بين النصر والهلال.

ويستعد النصر لمواجهة الهلال يوم الاثنين الموافق 26 ديسمبر الجاري ، وسط الجولة العاشرة من دوري روشان السعودي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى