بول بارك ينضم إلى شركة “مايلستون سيستمز” كمديرٍ إقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا

أعلنت شركة "مايلستون سيستمز"، الرائدة في مجال تقنية الفيديو القائمة على البيانات للحلول الأمنية، مؤخرًا عن انضمام "بول بارك"،

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت شركة “مايلستون سيستمز”، الرائدة في مجال تقنية الفيديو القائمة على البيانات للحلول الأمنية، مؤخرًا عن انضمام “بول بارك”، المدير السابق لشركة اتصالات للصناعات الرقمية للشركة، وتعيينه مديرًا إقليميًا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا.

وكان “بول” قد حقق العديد من الإنجازات ويتمتع برصيد 30 عامًا من الخبرة الدولية بالجهات الحكومية ومجالات الأمن القومي والسلامة العامة وغيرها الكثير. عمل هذا الخبير المخضرم مع أبرز الفاعلين في مجال التحوّل الرقمي بالمنطقة، ويزخر رصيده من الخبرات بتخصصات كل من المدن الذكية والآمنة، السلامة العامة، الدفاع، الأمن، أنظمة القيادة والتحكم والاتصالات ذات الأهمية الحرجة وما إلى ذلك.

كما يتمتع بسجل حافل في تنمية الأعمال ودفع الشركات وقيادتها لتحقيق أهدافها، فضلًا عن إدارة برامج تكامل معقدة وواسعة النطاق ومتعددة البائعين في جميع أنحاء المنطقة.

وبتولي بول” منصب المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا لشركة “مايلستون سيستمز”، سيقود إدارة المبيعات والعمليات في جميع دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا إلى أعلى المستويات، كما سيوجه جهوده لتنمية الأعمال من حيث زيادة الإيرادات والانتشار الجغرافي، جنباً إلى جنب مع فريق عمل “مايلستون” القوي ومنظومة الشركاء والعملاء القدامى والجدد على حد سواء.

عبر بول” عن سعادته بالانضمام قائلًا: “أنا متحمس للغاية لأنني انضممت لفريق “مايلستون سيستمز”. أنا متأكد من قدرتي على المساهمة الفعالة في تحقيق مهمة الشركة المتمثلة في تمكين المستهلكين من تحسين عملياتهم التجارية، وذلك باستخدام منصتنا المفتوحة والمستقلة للمراقبة بالفيديو عبر بروتوكول الإنترنت (IP).”

في ذات السياق، قال “جوس بيرنينك”، نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة “مايلستون سيستمز”: “سعيدون بانضمام “بول” إلى فريقنا، وخاصة مع تزايد الطلب على حلول إدارة الفيديو الذي تشهده المنطقة. فإن وجود شخص بمثل مستوى خبراته في المنطقة والقطاع سيشكل إضافة رائعة إلى الفريق من دون شك”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى