ميسي يتسلم جائزة ويتقدم باعتذار

كتبت : فاطمة سعد

تستمر الجوائز في التدفق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وكأن الحياة تكافئه على إبداعاته .. قاد ميسي بلاده إلى فوزها الثالث في المونديال ، والأول منذ 36 عامًا ، في 18 ديسمبر بعد فوز دراماتيكي 4-2 بركلات الترجيح. . فوق فرنسا بعد تعادل مثير. 3-3 بعد الوقت الإضافي – سجل هدفين.

واستقبل رولي سانتاكروس ، البالغ من العمر 35 عامًا والمقيم حاليًا في مسقط رأسه ، رئيس بلدية فونيس ، الواقعة على بعد حوالي 15 كيلومترًا غربي روزاريو .. الذي سلمه درع “المواطن اللامع” ، بحسب “ديلي ميل” البريطانية.

اتخذ الهوس بميسي معنى جديدًا ، حيث لم يعد بإمكان نجم باريس سان جيرمان مغادرة منزله ، بسبب الجماهير المتمركزة أمامه .. بعد حصوله على الجائزة ، أرسل ميسي رسالة خاصة إلى أنصاره – شاكرا. له. واعتذر عن عدم الظهور في الأماكن العامة.

“حسنًا … أردنا إرسال تحياتنا إلى جميع سكان فونيس ، وروزاريو بشكل عام … نود أن نشكرك على الحب الذي أظهرته لنا دائمًا ، خاصة الآن بعد أن عدت للتو من العالم كوب.”

وأضاف “سامحنا أيضًا لأنه من الصعب رؤية الجميع ، فنحن نستفيد من الأيام القليلة التي نقضيها مع العائلة والأصدقاء”.

تعيش الأرجنتين حالة من الفوضى الاحتفالية منذ فوزها بكأس العالم قبل تسعة أيام .. واتسمت تلك الاحتفالات بالصخب ، مما دفع السلطات إلى إنهاء موكب أبطال العالم في الحافلة المفتوحة بعد أن بدأ المشجعون القفز في الحافلة من الجسور. .

عاد كل من ميسي وأنخيل دي ماريا إلى منزلهما بالقرب من روزاريو بطائرة هليكوبتر ، حيث اصطدمت الجماهير به بينما كان يقود سيارته إلى المنزل .. وأظهرت لقطات فيديو الحشد يسقط على سيارة ميسي بينما كان يقود سيارته إلى المنزل مع زوجته أنتونيلا.

ومن المتوقع أن يقضي ميسي عيد الميلاد مع عائلته وأصدقائه في منزله قبل العودة إلى باريس سان جيرمان.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى