منتجع إنتركونتيننتال بوكيت: واحة من الفخامة العصرية تستمد جذورها من الحضارة تايلاندية ترحب بالضيوف من الشرق الأوسط

يعدّ منتجع "إنتركونتيننتال بوكيت" ملاذاً فاخراً للعطلات من فئة 5 نجوم، يدعو الزوار من منطقة الشرق الأوسط إلى اختبار المزيج المثالي من

بوكيت، تايلاند — يعدّ منتجع “إنتركونتيننتال بوكيت” ملاذاً فاخراً للعطلات من فئة 5 نجوم، يدعو الزوار من منطقة الشرق الأوسط إلى اختبار المزيج المثالي من الأناقة المعاصرة والسحر الثقافي. تخيلوا أنفسكم مستلقين على الرمال الناعمة والدافئة لشاطئ كامالا، وانغمسوا في عالم من الفخامة الحديثة التي تمتزج بأناقة مع التقاليد التايلاندية الأصيلة.

يقع المنتجع على شاطىء كامالا، بوكيت وسط التلال الخصبة المكسوّة بالغابات، ويتميّز بواجهة خلابة على بحر أندامان المتلألىء، ما يجعل منه الموقع المثالي الساحر لتمضية عطلة الأحلام. سواء كنتم ترغبون في التمتع بالهدوء المطلق أو الانطلاق في رحلة من التجارب التي لا تُنسى، سيوفر لكم المنتجع إقامة تحتفي بأفضل ما يتميّز به تراث تايلاند الغني.

عنوان جديد للأناقة: ملاذ للعطلات مصمّم بدقة فائقة

يضمّ المنتجع مجموعة من الغرف والفيلات الفاخرة بديكوراتها المميزة والمصمّمة بدقة فائقة، لا تلبث أن تحملكم إلى عالم من الأناقة الراقية منذ لحظة دخولكم. تستوحي المساحات المختلفة خصائصها من الجمال الطبيعي الخلاب المحيط بالمكان، حيث تختلط العناصر التايلاندية التقليدية والتصاميم المعاصرة، لتوفير مزيج متناغم من الراحة والرقي، من شأنه أن يرتقي بإقامتكم إلى آفاق جديدة.

احتفال بالنكهات: مغامرة تذوق الطعام

سيمفونية من النكهات البديعة ستثير حواسكم وذوقكم في منتجع إنتركونتيننتال بوكيت. من باقة الوصفات التايلاندية التقليدية المعدّة بلمسة حديثة في مطعم “جرس” (Jaras) المُدرج في دليل ميشلان، وصولاً إلى الأطباق العالمية الفاخرة في مطعم “بينتو” (Pinto)، توفّر كل وجبة أقصى درجات متعة الطهي. دعوا نسيم البحر يداعب وجهكم أثناء تمتعكم بتناول الطعام في مطعم “باين” (Pine)، الذي يقدم الوجبات الخفيفة والكوكتيلات التقليدية اللذيذة في أجواء خلابة على شاطئ البحر. استكشفوا التقنيات القديمة التي يستخدمها أساتذة الطهي في أوساكا في مطعم “تنغوكو” (Tengoku) الحائز على جوائز، أو استمتعوا بكوب ساخن من الشاي في فترة بعد الظهر في صالة “ديفاس” (Devas’ Lounge). أما عشاق الطعام والمغامرات، فيمكنهم استكشاف مزيج منقطع النظير من النكهات المختلفة وتذوّق الخضار والفاكهة واللحوم ومنتجات الألبان الموسمية المنتجة محلّياً في مطعم “حمص” (Homs).

كما يمكن لرواد المنتجع استكشاف موقع استثنائي تحيط به رمال بحر أندامان الذهبية بإسم “333 عند الشاطىء” (333 AT THE BEACH)، وهو مطعم شواء مستقل عند شاطئ البحر، يضمّ قاعة مريحة تتيح للرواد التمتع بوجبات الفطور اللذيذة والاسترخاء بهدوء أثناء تناول وجبات الغداء والعشاء.

تجديد الروح: مركز الصحة والرفاهية ساتي سبا

أما مركز الصحة والرفاهية “ساتي سبا”، فيقدم للزوار فرصة للانغماس في نهج اليقظة الكاملة الفكري والنفسي أو ما يُعرف بـ(mindfulness)، وهو مفهوم تجسده الكلمة التايلاندية “ساتي” (Sati). انطلقوا في رحلات الصحة والعافية الشاملة المستقاة من التقاليد المحلية ومفاهيم “صوان” (الجنة) والعلاجات الطبيعية العريقة. استسلموا لتدليل الخبراء والإخصائيين لتجديد شباب جسدكم وعقلكم وروحكم، واستمتعوا بتجربة تحويلية بحق.

ملاذ للاسترخاء: خمسة حمامات سباحة جذابة

يضمّ المنتج مجموعة من خمسة أحواض سباحة جذابة تجعل من المكان جنة للاسترخاء. سواء اخترتم الغوص في المياه المنعشة لمسبح “لاغون” الذي يقع في قلب المنتجع، أو التمتع بمشهد الشمس التي تغيب في في بحر أندامان أثناء استرخائكم في المسبح المواجه للشاطئ، والذي تحيط به أشجار الصنوبر الأسترالية التي تنتشر في الرمال، الخيار لكم! وللباحثين عن المناظر الطبيعية البانورامية، يمكنكم التوجه إلى المسبح اللامتناهي الأنيق على السطح، الذي يطلّ على قمم الأشجار المورقة وأراضي المنتجع، أو يمكنكم التمتع بأجواء الهدوء الغامر بجانب المسبح الواقع عند الجبل. هذا ويمكن لضيوف نادي إنتركونتيننتال التمتع بمسبح مذهل خاص معدّ للاستخدام الحصري.

أنشطة معزّزة للجميع: وتجارب مصممة خصيصاً لكل شخص

يدعو المنتج الضيوف إلى اختبار جوهر ثقافة بوكيت من خلال مجموعة من الأنشطة المحفّزة والمنشّطة. إذ يمكنهم الاختيار بين جلسات التدريب المتقطع عالي الكثافة، أو التمارين الرياضية المائية، أو القيام بجولة بالدراجة في منطقة كامالا، أو ربما الجري على الشاطئ، أو مجرد ممارسة التأمل خلال نزهة على الأقدام. أطلقوا العنان لروحكم الرياضية وخذوا دروساً في الملاكمة التايلاندية، أو انغمسوا في الرياضة الوطنية التايلاندية والتقنيات القديمة. أما عشاق رياضة التنس، فيمكنهم الاستفادة من ملعب التنس الموجود في الموقع، الذي يتيح لهم فرصة اللعب مع المحترفين ذوي الخبرة والتعلم منهم.

واحة آمنة للعائلات: نادي “بلانيت تريكر” للأطفال

لا داعي للقلق! يوفر المنتجع للعائلات إمكانية الاسترخاء، من خلال السماح للمغامرين الصغار باختبار رحلة مثيرة في نادي “بلانيت تريكر” للأطفال. يخضع الأطفال للإشراف الكامل والمليء بالأنشطة التعليمية والتفاعلية في إطار النادي، ما يتيح لهم إنشاء ذكريات فريدة لا تٌنسى.

الحصرية في أعلى مستوياتها: نادي إنتركونتيننتال

تشكّل ردهة ومسبح نادي إنتركونتيننتال احتفاءً بالحصرية والأناقة، وتتيح للزوار فرصة للارتقاء بتجربتهم إلى آفاق جديدة. إذ يمكن للأعضاء الاستفادة من المساحات الداخلية والخارجية الفاخرة، والخدمة الشخصية، وخيارات تناول الطعام المبهجة، ومجموعة من المزايا الحصرية، بما في ذلك خدمة الخادم الشخصي، وشاي بعد الظهر، ووسائل الراحة داخل الغرف المخصّصة لكبار الشخصيات، فضلاً عن الدخول المجاني إلى ردهة نادي إنتركونتيننتال.

الاستدامة في كل خطوة: حراس البيئة

في منتجع إنتركونتيننتال بوكيت، نحرص على أن نكون حماة للبيئة للأجيال المقبلة. نحن ملتزمون بإحداث تأثير إيجابي على المجتمعات المحلية التي نعمل فيها وضمان الاستدامة الاجتماعية والبيئية. انضموا إلينا في سعينا الدؤوب لحماية موقعنا البدائي والأصلي على الساحل الغربي لجزيرة بوكيت، ودعونا نضمّ جهودنا لأحداث تحوّل جذري لصالح الأجيال المقبلة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى