حنان: سني كبر على أغاني الحب والآهات والولع

استبعدت المطربة المصرية حنان إمكانية العودة لاحتراف الغناء بعد 22 عاما من الاعتزال والغياب عن الساحة الفنية، مرجعة ذلك لعامل السن.

وقالت حنان، خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” على قناة “الحياة” المصرية: “أنا واقعية جدا وشايفة أني مقدرش أرجع للغناء كاحتراف، أولا سني كبر على أغاني الآهات والحب والولع، لكن ممكن أغني للحب في كل حاجة”.

وأضافت أنها تفضل العودة بطريقة النجمة اللبنانية فيروز، التي غنت لكل شيء، للشجرة والوردة، مضيفة “نفسي أكون السكة دي”.

وكشفت حنان أنها تعرضت لفترة قاسية من المشاكل في ألمانيا عقب وفاة زوجها، بهدف إبعادها عن ألمانيا، لكن هناك من ساعدها على البقاء، موضحة أن هذه الفترة استمرت 3 سنوات، وكانت فترة قاسية جدا.

وكشفت حنان أنها حاولت الهرب من الشعور بالملل الشديد أثناء فترة إقامتها في ألمانيا من خلال العمل في أحد المستشفيات. وأضافت “الملل في ألمانيا قاتل، كل الناس بتشتغل حتى العواجيز”.

وأضافت: “كنت أحيانا أروح المستشفى أنتظر زوجي، ألاقي العواجيز يقربوا جنبي، وهناك العواجيز غلابة لأن الحياة الأسرية مش موجودة، وكنت أسمعهم وأطبطب عليهم”.

وتابعت: “بعد فترة مدير المستشفى عرض عليا أني أشتغل مع العواجيز، فطلبت أشتغل بدون أجر، لكن بعد فترة تعبت نفسيا وانسحبت”.

وكانت حنان قد كشفت خلال الجزء الأول من اللقاء عن كواليس اتخاذها قرار اعتزال الغناء، بعد النجاح الكبير الذي حققته سواء مع فرقة الأصدقاء أو كمطربة منفردة.

وأضافت: “كان قرار صعب جدا وقعدت 7 سنين تقريبا أعيط لأني مش قادرة أرجع للغناء ولا أستمر في اللي أنا فيه”. وتابعت: “كان في حاجة تانية تتطلب أني أتفرغ لها هي ولادي، ولما نجحوا اكتشفت أن الاعتزال كان أحسن قرار في حياتي”.

وكانت حنان قد اعتزلت خلال فترة التسعينيات وارتدت الحجاب ثم خلعته بعد نحو 5 سنوات وسافرت إلى ألمانيا، وعادت مرة أخرى إلى مصر وشاركت في أكثر من مناسبة اجتماعية، وبعدها بدأت في الظهور التلفزيوني.

المصدر : سرايا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى