ناصر : زيارة الرئيس لمدرسة الحصص الابتدائية حدث تاريخي لا يتكرر في حياة الكثيرين

ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية

كتب: رضا الحصرى
شهد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية وهاني عنتر وكيل المديرية حفل تكريم كل من ساهم في نجاح زيارة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدرسة الحصص الابتدائية والقوافل التعليمية والثقافية .
واقيم الحفل بنادي نقابة المعلمين بشربين وكان فى استقبالهم اشرف الغرباوي مدير إدارة شربين التعليمية وجميع القيادات التعليمية بالادارة والمدارس واستقبلتهم فتيات فريق المرشدات بمدرسة ام المؤمنين الاعدادية بنات بهتافات الترحيب وقدم اطفال روضة عبد الفتاح عطا الله الرسمية للغات باقات الورود واغاني الترحيب .

وبدا الحفل بعزف السلام الجمهوري وقام الطالب لؤي الموجي بقراءة ايات من القران الكريم ورحب الغرباوي بالحضور وابدي فخره وسعادته بهذه الزيارة التاريخية وان شربين وشعبها يستحقوا هذا الشرف الكبير وانه سعيد بوجوده بينهم .

وقام كورال مدرسة شربين الرسمية للغات بتقدم فقرات غنائية ابهرت الحضور ولاقت تشجيعهم .
وأبدى ناصر شعبان سعادته حيث أشاد بالجهد الكبير من الجميع لانجاح الزيارة التاريخية والتكاتف الذي لمسه بنفسه على مدار اليوم والتعاون والعمل بروح الفريق كان جليا واضحا وشكر الجميع وعلى رأسهم مدير عام الادارة وان الزيارة حدث تاريخي لا يتكرر في حياة الكثيرين واننا محظوظين بهذا الشرف .
وتحدث هاني عنتر عن تميز هذا الحدث الذي لا يتكرر ونجاح الزيارة نجاحا يدل على أن الجميع كان على قلب رجل واحد وأعرب عن اعجابه الشديد بالمواهب التي قدمت في الحفل وخاصة أوبريت ( قلبي يا غاوي ٧ قارات ) الذي قدمه طلاب مدرسة الفكرية بشربين .
وتبادل الحضور كلمات الترحيب والثناء والتشجيع وانتهى الحفل بإهداء الدروع والتكريمات والصور التذكارية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى