مطالبات شعبية لتنفيذ قرار رئاسة الوزراء المتعلق بإستحداث بلدية بني عبيد

ناشد وجهاء وشيوخ وأعضاء مجالس محلية و نائب رئيس بلدية اربد الكبرىى بتطبيق القرار الذي أتخذ من قبل رئاسة الوزاء الموقرة والذي ينص على استحداث بلدية في لواء بني عبيد سندا لاحكام المادة (٢١/أ) من قانون الادارة المحلية رقم (٢٢ لسنة ٢٠٢١م.

 

وبينوا في بيان لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحليةانه سبق وناشدناكم بالوقوف الى جانب بلدية اربد الكبرى والتي اصبحت عبارة عن بلدية تائهة حزينة تحتاج من يقدم لها يد العون وكما سبق وذكرنا كيف تدار البلدية من قبل أشخاص يعملون بتصفية الموظفين والأعضاء والمواطنين.

 

وتاليا النص كاملا :

معالي نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية الأكرم.

تحية طيبة وبعد:

نناشدكم نحن وجهاء وشيوخ وأعضاء مجالس محلية و نائب رئيس بلدية اربد الكبرى بتطبيق القرار الذي أتخذ من قبل رئاسة الوزاء الموقرة والذي ينص على استحداث بلدية في لواء بني عبيد سندا لاحكام المادة (٢١/أ) من قانون الادارة المحلية رقم (٢٢ لسنة ٢٠٢١م. والذي صدر بتاريخ ٢٢/٣/٢٠٢٣ الموافق يوم الأربعاء حيث سبق وناشدناكم بالوقوف الى جانب بلدية اربد الكبرى والتي اصبحت عبارة عن بلدية تائهة حزينة تحتاج من يقدم لها يد العون وكما سبق وذكرنا كيف تدار البلدية من قبل أشخاص يعملون بتصفية الموظفين والأعضاء والمواطنين والتجار واكد نا لعدم وجود العمل المؤسسي وانه لا يوجد أي تقدم يذكرفي العمل على العكس تماما فقد أصبح الوضع في حاله سيئة جدا وتراجع خطير في تقديم الخدمات وأصبحت الواسطة والمحسوبية هم الأساس حتى في الأعمال الروتينيه ولدينا ما سنقوم بنشره ضمن الأسس والأطر القانونيه فقد اصبحت البلدية ساحة معركة لتصفية الحسابات الإنتخابية كما أكدنا سابقاً ان من لم يكن سابقاً بجانب الرئاسة الحالية يتم معاملته ومحاربته في رزقه واعماله.

معالي الباشا المحترم

نؤكد ان بلدية اربد الكبرى حصلت على جائزة أفضل بلدية في المملكة والتي تحمل إسم جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم .

فقد وصلت بلدية الي أدنى المستويات مقارنة مع كافة بلديات المملكة الغاليه من مختلف الفئات .

اليوم البلدية تنزف وتستصرخ ألما وحزناً على مايدار فيها اليوم تاريخ بلدية اربد منذ نشأتها يندثر اليوم بلدية إربد تفرغ من طاقاتها فقد أصبحت البلدية مركزا للإجتماعات والندوات متناسية صلب أعمالها وتعتمد على التنظير الذي لا يسمن ولا يغني من جوع .

في جعبتنا الكثير الكثير الذي ننتظر اللحظة المناسبة لنشره.

معالي الباشا

كلنا أمل ونحن على ثقة تامة أنكم سوف تنقذون ماتبقى من بلدية اربد الكبرى والتي تقدم خدماتها لمايقارب أثنان مليون مواطن .

راجيين معاليكم الوقوف على ماذكرنا على أرض الواقع وإتخاذ الإجراء الفوري لكي تعيد إلى بلديتنا الحبيبة الروح وتعود مدينة اربد عروس الشمال .

ودمتم ذخرا وسندا في خدمة الوطن والمواطن

في ظل الراية الهاشمية .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى