شركة B2BinPay تحدِّث التسعير، والموقع الإلكتروني، ونماذج التجار، وتضيف الرموز المميزة

قامت شركة B2BinPay، مقدم خدمات معالجة الدفع بالعملات الرقمية الأول، بتقديم ترقية لنظام العمولات، والموقع الإلكتروني، والمؤسسات،

دبي، الإمارات العربية المتحدة — قامت شركة B2BinPay، مقدم خدمات معالجة الدفع بالعملات الرقمية الأول، بتقديم ترقية لنظام العمولات، والموقع الإلكتروني، والمؤسسات، ونماذج التجار بجانب الحل المقدم نفسه. قامت الشركة أيضًا بتعديل رسومها وأسعارها، ليصبح استخدام الشركات لخدمات B2BinPay أقل تكلفة بفارق كبير.

بالإضافة إلى ذلك، تم تحديث الموقع الإلكتروني لتقديم تجربة مستخدم أكثر سلاسة. وبجانب هذه التغييرات، أجرت منصة B2BinPay تحسينات وتعديلات متعددة.

مراجعات لخطط الأسعار

قام فريق B2BinPay بإجراء تغييرات على خطط الأسعار بغرض تقديم قيمة أعلى للعملاء. نماذج التجار شهدت انخفاضًا في مستويات النسب المئوية وحدود الأحجام، حيث أصبحت الآن على النحو الآتي:

قامت B2BinPay بتخفيض تسعير رسوم الإعداد للعملاء الجدد من المؤسسات من 1500 دولار أمريكي إلى 1000 دولار أمريكي. علاوة على ذلك، قام الفريق أيضًا بتخفيض مستويات النسب المئوية لهؤلاء العملاء، لتوفر لهم كميات معتبرة من الأموال. وفيما يلي الأسعار المحدَّثة:

تقدم B2BinPay مجموعة من أقل الأسعار في الصناعة، حيث إن جميع العمليات الصادرة مجانية. ويقدم ذلك قيمة ممتازة للمستهلكين ويضمن حصول المستخدمين على أفضل ما يمكن من خلال هذا الحل.

تصميم موقع محدَّث، وواجهة مستخدم محسَّنة ومزايا جديدة مذهلة

هذا الموقع الجديد تم تصميمه ليقدم للزوار المعلومات القيمة بصيغة سهلة الفهم. يقدم الموقع صفحات متعددة بمعلومات عن منتجات B2BinPay  وخدماتها.

التصميم الجديد يسهِّل التحرك ويضمن توافر المعلومات الأكثر أهمية على الفور.

قامت B2BinPay بإنشاء دليل شامل للعمليات التي تتم داخل البلوك تشين وتلك التي تتم خارج البلوك تشين. والعمليات التي تتم داخل البلوك تشين تتطلب تأكيدًا من مشاركين في الشبكة. وعلى الرغم من أن B2BinPay لا تتقاضى عمولة عن هذه المعاملات، إلا أن العملاء ما زالوا يدفعون رسوم البلوك تشين المطلوبة فقط. باستخدام التكنولوجيا الخاصة بها، تدعم B2BinPay العمليات التي تتم خارج البلوك تشين، وهي فئة من المعاملات تحدث دون تدخل شبكة البلوك تشين وتتم بشكل لحظي دون أي رسوم على الإطلاق. التقليل الناتج في وقت العملية والرسوم الخاصة بالبلوك تشين يكون كبيرًا. يمكن العثور على معلومات مفصلة حول العمليات داخل شبكة البلوك تشين والعمليات خارج البلوك تشين على موقع B2BinPay الإلكتروني.

علاوة على ذلك، تم إضافة صفحة “العملات المتاحة” إلى الموقع الإلكتروني، لتعطي العملاء القدرة على استكشاف أكثر من 80 عملة متاحة. من خلال هذا القسم، تصفح قائمة العملات المدعومة المتزايدة باستمرار أصبح أسهل وأسرع.

قام فريق B2BinPay أيضًا بإضافة صفحة للأسئلة الشائعة إلى الموقع الإلكتروني لتقديم أجوبة سريعة ودقيقة لأسئلة المستخدمين. هذا القسم يحتوي على أسئلة متنوعة عن الخدمات، والأداء الوظيفي، والتدابير الأمنية، والمزيد.

تكامل مدفوعات البلوك تشين مع الأنظمة الموجودة لم يكن أسهل وأسرع من الآن، وذلك بفضل B2BinPay API. فقط بضغطات قليلة، تستطيع الشركات الحصول على المستندات المطلوبة للإعداد في وقت لا يُذكر. أجرت المنصة مؤخرًا تحديثات كبيرة أيضًا، تضم إضافات مفيدة مثل حدود فواتير التجار، وقيمة ديلتا، ودعم Cardano (ADA)، والعديد من تحسينات سهولة الاستخدام والتهيئة.

المزيد من الرموز المميزة متاحة

قامت B2BinPay بتوسيع نطاق الأصول المدعومة لنماذج التجار والمؤسسات بشكل ملحوظ من خلال تقديم أكثر من 100 عملة رقمية جديدة ومنها WBTC، وANKR، وGALA، وIMX، وأكثر من ذلك بكثير.

نماذج تجار محسَّنة

أخذت B2BinPay خطوة كبيرة لتحسين خدماتها للعملاء عن طريق تجديد خيارات النماذج الخاصة بها. تقدم الشركة الآن ثلاثة نماذج مختلفة — المؤسسات، والتجار (التسويات بالنقود)، والتجار (التسويات بالعملات الرقمية). العملاء الذين يختارون الخيار الأخير سيتمكنون من فتح محافظ افتراضية بعملات USDT، وUSDC، وBTC.

الخلاصة

خلال السنة الأخيرة، عمل فريق B2BinPay باجتهاد من أجل تعزيز سهولة استخدام منصتهم وقدرة العملاء على تحمل نفقاتها. بتصميم موقع أنيق ومزايا محسَّنة، B2BinPay هي حل مثالي للشركات التي تريد البدء في استخدام المدفوعات بالعملات الرقمية. الشركة تقدم رسومًا تنافسية، مما يمنح العملاء مساحة لإيجاد النموذج التسعيري الأنسب لهم. وسواء كانت الشركة صغيرة أو كبيرة، يمكنها الاعتماد على حلول معالجة المدفوعات السريعة والمحمية والموثوقة من B2BinPay.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى