جورامكو” تستضيف أطفالاً على مأدبة إفطار رمضانية بالتعاون مع منظمة الوعد الشبابية للتنمية

أقامت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، مأدبة إفطار لمجموعة من الأيتام الصغار، وذلك يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر نيسان للعام الحالي 2022 في نادي المعلمين-عمّان، وبالتعاون مع منظمة الوعد الشبابية للتنمية.

هذا وكانت “جورامكو” قد استضافت 150 طفلاً من منطقة الجيزة والمناطق المجاورة، وقد استقبلهم الرئيس التنفيذي للشركة، فريزر كوري، وإلى جانبه عدد من الموظفين الذين تطوعوا لرعاية المدعوين. وقد تميزت مأدبة الإفطار بأجوائها الودية التي تخللها العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، مختتمة بتقديم الهدايا وملابس العيد للأطفال لبث الفرح في قلوبهم في الشهر الفضيل.

وبهذه المناسبة قال كوري: “يسعدنا في “جورامكو” استضافة أطفالنا في منطقة الجيزة التي تحتضن مقر عملياتنا، وذلك للاستمتاع بإفطار رمضاني معنا، الأمر الذي ينبثق من استراتيجيتنا للمسؤولية المؤسسة المجتمعية، والذي يعبر عن التزامنا بتجسيد روح الشهر الفضيل من خلال الفعاليات المماثلة التي تظهر معاني التكافل.”

ويشار إلى أن هذه الخطوة جاءت ضمن أنشطة المسؤولية المؤسسية المجتمعية المستمرة التي تنظمها شركة “جورامكو”، والتي تتماشى مع أهداف الشركة في رد الجميل للمجتمع.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى