ريال مدريد يصدر بيانًا ناريًا لتكذيب «ماركا» .. والرد على جماهير أتلتيكو

كتبت : فاطمة سعد

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء 25-1-2023، بيانًا رسميًا، نفى فيه «الادعاءات» التي أذاعتها صحيفة ماركا عبر صفحتها الأولى، بشأن منع جماهير الخصوم بالدخول إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو بقمصان فرقهم، بالإضافة إلى الرد على غضب جماهير أتلتيكو بسبب تذاكر مباراة كأس الملك.

 

ونشرت صحيفة ماركا، تقريرا أكدت خلاله أن إدارة نادي ريال مدريد تمنع جماهير الخصوم من الدخول إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو بقمصان أنديتهم.

 

كما سادت حالة من الغضب جماهير نادي أتلتيكو مدريد بسبب عدد التذاكر التي أتاحتها إدارة الملكي لمباراة الفريقين، والتي أفادت بعض التقارير أنها 334 تذكرة.

 

ويستضيف ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد في المباراة التي تجمع الفريقين مساء الخميس 26 يناير 2023، على أرض ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

وجاء نص بيان ريال مدريد الذي نشره عبر موقعه الرسمي، كالتالي:

 

«بالنظر إلى المعلومات التي ظهرت على الصفحة الأولى لصحيفة ماركا، والتي تنص على أن نادي ريال مدريد يمنع الجماهير من دخول ملعبنا وهم يرتدون قمصان الفريق الزائرة، يود ريال مدريد أن يذكر ما يلي: 1- هذه المعلومات المذكورة هي خاطئة تماما. لم يمنع ريال مدريد أبدًا المشجعين الذين يرتدون قمصان الفريق المنافس من دخول ملعب سانتياجو برنابيو. هكذا كان الحال دائمًا، كما يمكن رؤيته في كل مباراة تقام في ملعبنا، وسيظل الأمر كذلك».

 

وأضاف ريال مدريد في بيانه: «2- وفيما يتعلق بعدد التذاكر التي أتاحها ريال مدريد لأتلتيكو مدريد للمباراة القادمة، يريد نادينا أن يوضح أن عدد التذاكر المخصصة لأتلتيكو مدريد هو نفسه الذي يحصل عليه ريال مدريد عندما زيارة استاد ميتروبوليتانو، بما يتوافق مع ما تم الاتفاق عليه بين الكيانين في إطار العلاقة غير العادية التي نحافظ عليها».

 

وتابع البيان: «3- وبالمثل، يريد ريال مدريد أن يسجل أن بيع ونقل تذاكر سانتياجو برنابيو يتوافق في جميع الأوقات وقد امتثل دائمًا للوائح المعمول بها في كل مسابقة».

 

واختتم البيان: «يأمل ريال مدريد ويأمل أن يكون هذا الديربي القادم حفلة كرة قدم لا ينبغي لأي شخص ولا أحد أن يشوها بمعلومات خاطئة على الإطلاق».

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى