سارية السواس تكشف عن شقيقتها ريم السواس الحقيقية للجمهور

دائماً ما تخرج سارية السواس لنفي وجود صلة قرابة بينها وبين ريم السواس صاحبة أغنية “أكبر غلطة بحياتي”، ولكن يبدو أن الموضوع مازال يلاحقها، لتقرر مؤخراً الكشف عن هوية شقيقتها ريم الحقيقة بالصوت والصورة.

وأكدت سارية في لقاء صحفي شاركته عبر حسابها على “فيسبوك” أنه بالفعل لديها شقيقة تدعى ريم، ولكنها بعيدة كل البعد عن الوسط الفني فهي متزوجة ولديها أطفال وتعيش في سورية.

وخلال اللقاء أجرت سارية اتصال فيديو مع شقيقتها ريم والتي ظهرت محجبة، وبدورها بينت أن انتحال شخصيتها واتخاذ من اسمها الحقيقي اسماً فنياً عرضها للمشاكل مع عائلة زوجها، كون البعض كان يعتقد أنها هي ذاتها ريم المغنية.

وقد أوضحت سارية أن شقيقتها ريم تملك صوتاً جميلاً كصوتها لكنها لم تفكر في احتراف الغناء، حيث أشارت إلى أن ريم ملتزمة وقررت ارتداء الحجاب، كما فضلت الزواج وتأسيس عائلة بدلاً عن دخول الفن.

وتمنت سارية السواس التوفيق للجميع عند سؤالها عن سبب اختيار ريم السواس هذا الاسم، معتبرةً أنه لولا محبة الناس لها لما تقربوا منها وغنوا مثلها، مشددةً على أن الإنسان الناجح يتم التشبه به وهذا أمر إيجابي بالنسبة لها، خاتمةً حديثها بالاستعانة بكلمات أغنيتها “أنا الأصلية.. اسمي معلق بالقمة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى