وكيل تعليم الدقهلية يوجه رسالة شكر وتقدير لجموع العاملين بعد إنتهاء امتحانات الشهادة الاعدادية

كتب : رضا الحصرى 

وجه ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية فور الانتهاء من الإجراءات الخاصة بعملية سير الامتحانات بالشهادة الإعدادية بنطاق محافظة الدقهلية .. رسالةشكر وتقدير لجموع العاملين بعد إنتهاء امتحانات الشهادة الاعدادية .. 

 

جاء ذلك حيث أنه وبعد انتهاء مارثون الامتحانات بتعليم الدقهلية تقدم ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بخالص الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لجميع من شاركوا وساهموا في إخراج العملية الامتحانية وانضباطها على أكمل وجه بمحافظة الدقهلية .. 

وعلى رأسهم الدكتور أيمن مختار 

المحفز والداعم الدائم للتربية والتعليم الذى لم يدخر جهدا فى ان يخرج هذا المارثون بهذه الصورة الرائعة ..

 

 

مؤكدا ان تعليم الدقهلية كانت عند حسن ظنه فى تحمل المسؤولية وآداء الواجب بفضل توجيهاته ..

 

كما توجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بالشكر والتقدير والعرفان للقيادات الأمنية التى لم تدخر جهدا فى تأمين اللجان وانتقال أوارق الأسئلة .. 

 

كما تقدم بجزيل الشكر والاحترام والتقدير للقائمين على العملية الامتحانية من كلا من : 

ملاحظين ورؤساء لجان واداريين لما بذلوه من جهد ساهموا به فى إنجاح المنظومة الامتحانية وخروجها بشكل لائق وحرصهم على آداء الواجب الوطنى وتحملهم المسؤولية كاملة دون تهاون أو تقاعس .. مما أدى لخروج الامتحان بهذا الشكل الرائع .. 

 

كما تقدم بالشكر أيضا لرئيس لجنة إدارة الإعدادية احمد هلال ورئيس لجنة النظام والمراقبة إبراهيم طلعت ..

 

كما وجه الشكر لجميع من ساهم في إنجاح المنظومة الامتحانية وانضباطها على أكمل وجه بمحافظة الدقهلية كل بدوره ..

 

كان ذلك بيان يوضح لمحات سريعة في رسالة شكر وتقدير لجموع العاملين في الامتحانات بالشهادة الإعدادية بالدقهلية وجهها ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية فور الانتهاء من الإجراءات الخاصة بعملية سير الامتحانات بالشهادة الإعدادية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى