أروى جودة تعلن ارتباطها: الخطوبة قريباً

أعلنت الفنانة أروى جودة، ارتباطها عاطفياً خلال الفترة الماضية، واستعدادها للإعلان قريباً عن خطوبتها رسمياً، بعد انتهاء مرحلة تعارفه على أسرتها وزيارتها لأسرته، ولكنها تجنبت تماماً الحديث عن هوية العريس.

 

وقالت أروى جودة خلال لقائها مع برنامج عرب وود على شاشة روتانا سينما: “هو قابل أهلي وأنا قابلت أهله وهيحصل خطوبة قريب إن شاء الله”.

 

فتى أحلام أروى جودة

 

وسبق أن كشفت أروى جوده عن مواصفات فتى أحلامها، مؤكدة أنها ليست من النساء اللواتي يرغبن في التحكم بأزواجهن، ولكنها بنفس الوقت ترفض أن يتحكم فيها أي شخص.

 

وقالت الفنانة أروى جودة في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة الذي يعرض على قناة ON: “فتى أحلامي لا بد أن يكون هناك كيميا بيننا يفهمني وأفهمه، ويبقى خفيف الروح وذوق معايا ومع غيري ويبقى حد واثق جداً من نفسه”.

 

وأضافت: “أنا مش الست إللي مثلاً أحب أكون متحكمة، بس محبش حد يتحكم فيا، أحب إللي إحنا نبقى مكملين بعض وبناخد رأي بعض، ويساعدني وساعده”.

 

يُذكر أن أروى جودة ستشارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 ببطولة مسلسل “الإمام الشافعي” أمام النجم خالد النبوي، وقالت أروى: “أنا بصور دلوقتي مسلسل الإمام الشافعي، وخلصت تصوير مسلسل حرب نفسية وممكن يتذاع في رمضان أو خارج الموسم الرمضاني”.

 

ويضم مسلسل حرب نفسية عدداً من الفنانين أبرزهم الفنانة أروى جودة، جيهان خليل، أشرف زكي، مصطفى درويش، عصام السقا، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه في إطار السايكو دراما، حيث تبدأ أحداث المسلسل بحادثة ما، تجعل أبطال العمل يروون ماضيهم في إطار الفلاش باك، ومن ثم تتوالى الأحداث.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى