CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي

وقعت CNTXT ، الشركة الرائد للحلول السحابية والتحول الرقمي في المملكة العربية السعودية ، اتفاقية مع شركة أرامكو السعودية

الظهران ، المملكة العربية السعودية — وقعت CNTXT ، الشركة الرائد للحلول السحابية والتحول الرقمي في المملكة العربية السعودية ، اتفاقية مع شركة أرامكو السعودية
لتطوير وتمكين الخدمات الرقمية.

ستمكّن الاتفاقية أرامكو السعودية من الاستفادة بشكل أكبر من Cognite Data Fusion® ،وهي منصة البيانات الصناعية تستطيع التسريع من تطوير ونشر الاستخدام الرقمي من خلال الاستفادة من خدمات CNTXT الرقمية.

لدعم هذه الشراكة ، أطلقت CNTXT برنامجًا رقميًا لتسريع عملها ودفع الابتكار. من خلال هذا البرنامج ، ستتمكن CNTXT من توظيف المواهب المحلية وتدريبها، وإنشاء أساس قوي للشركة لتقديم حلول تقنية متقدمة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
قال نبيل النعيم ، النائب التنفيذي للرئيس للتكنولوجيا الرقمية والمعلومات: “هذه الاتفاقية هي علامة فارقة أخرى في رؤية أرامكو لمواصلة الاستفادة من البرامج الصناعية الرائدة. ونتطلع إلى التعاون مع CNTXT والاستفادة من مواهبهم المحلية في تعزيز رؤيتنا الرقمية”. في أرامكو السعودية.

وقال عبد الله جروان ، الرئيس التنفيذي لشركة CNTXT: “يشرفنا أن نتعاون مع شركة أرامكو ، وهي شركة تشاركنا التزامنا بقيادة التحول الرقمي والاستفادة من التكنولوجيا لحل التحديات المعقدة”. “بصفتنا مساهمًا في Cognite والمالك الأكبر لـ CNTXT ، فإن أرامكو مستثمرة بعمق في نجاحنا ونحن ممتنون لثقتهم”.

تمثل هذه الشراكة معلمًا رئيسيًا لـ CNTXT حيث تواصل نموها وتوسيع وجودها في المنطقة. بدعم من أرامكو ، تصدرت CNTXT في إحداث تأثير كبير في الصناعة ، ودفع التقدم والابتكار من خلال حلول التحول السحابي والرقمي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى