حازت شركة IBS (Infinite Business Solutions) على لقب ” المزود الأفضل لحلول الدفع الآلي متعدد القنوات لعام 2023 – الشرق الأوسط”

أعلنت شركة Wealth & Finance International عن تسمية شركة IBSكواحدة من الفائزين في دورتها السابعة؛ كونها أحدثت علامة فارقة في عالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت شركة Wealth & Finance International عن تسمية شركة  IBSكواحدة من الفائزين في دورتها السابعة؛ كونها أحدثت علامة فارقة في عالم التكنولوجيا المالية، وتحديداً في منطقة الشرق الأوسط.

وعلق ابراهيم دراز، الشريك الإداري في شركة IBS ، معبراً عن الفوز: “كنت واثقاً من نجاحنا، وأنا ممتن جدا لاعتبار شركتنا هي الأفضل في مجال التكنولوجيا المالية. ننظر لعام 2024 كتحدي جديد بالنسبة لنا”.

تقوم شركة Wealth & Finance International بتكريم الشركات الأكثر استحقاقاً كل عام من خلال إجراء العديد من الأبحاث، والقيام بتدقيق المعلومات، والعمل جنباً إلى جنب مع لجنة التحكيم لاتخاذ القرار النهائي (يرجى زيارة موقع wealthandfinance-news.com).

قد مُنحت شركة IBS الجائزة بناءً على طرحها المستمر لحلول متطورة، وحرصها على توفير خدمة عملاء متعددة المستويات، ومدى تميز ثقافتها الداخلية، وتفانيها في إرضاء عملائها. قال محمد العزة، الشريك التكنولوجي في شركة IBS : “نواكب التطورات الصناعية بشكل مستمر فلدينا رغبة دائمة للابتكار”. وأضاف “سنعلن عن منتجات جديدة وإصدارات جديدة في عام 2024 تتضمن أحدث ما توصل إليه الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الضخمة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى