برعاية محمد الشرقي: انطلاق بطولة الفجيرة الدولية للرماية الجبلية 6 فبراير بمشاركة 444 متنافس من 40 دولة

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تنطلق بطولة الفجيرة الدولية للرماية الجبلية الاثنين الموافق 6 فبراير الجاري،

الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة — تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تنطلق بطولة الفجيرة الدولية للرماية الجبلية الاثنين الموافق 6 فبراير الجاري، بمشاركة 444 متنافس من 40 دولة حول العالم.

وتستمر البطولة التي تقام في وادي غوب بمدينة دبا في امارة الفجيرة حتى 11 فبراير الجاري، وتعد الأولى من نوعها في المنطقة في رياضة رماية الأطباق (السبورتينغ)، بمجموع جوائز تزيد عن مليون درهم إماراتي.

وتنقسم أيام البطولة إلى 3 أيام تدريب، وحفل افتتاح يليه 3 أيام للبطولة الأساسية وإعلان الفائزين المتأهلين في جميع الفئات في اليوم الأخير، وقد صمم بطل الرماية العالمي جورج ديجويد، 8 منصات رماية عالية المستوى، لتقدم للمشاركين تجربة جديدة في رياضة الرماية الجبلية، كما تتميز البطولة الدولية بنظامها الخاص الذي يحاكي تجربة الصيد باستخدامها الأطباق (الصحون) الصديقة للبيئة، والتي تناسب جميع استخدام مختلف الفئات العمرية.

وقال سيف الزحمي مدير البطولة إنها تتضمن أربع فئات هي المفتوحة، والكبار، والناشئين، والنساء، وتستقطب المشاركين المحترفين من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى توفير جولات تنافسية مصاحبة للمبتدئين والهواة، بما يسهم تسليط الضوء على الرياضات الجبلية في المنطقة، وتعزيز مكانة الفجيرة على خارطة الأحداث الرياضية واستضافتها للمنافسات النوعية تماشياً مع توجهات دولة الإمارات على دعم الأنواع المختلفة للرياضات.

ووجه الزحمي الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على رعاية سموه للبطولة، ودعمه الدائم للرياضات بمختلف أنواعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى