كيف تحجز أرخص رحلة طيران من السعودية إلى مصر عبر مصر للطيران

لقد اختبرنا جميعًا عملية البحث المرهقة والمتكررة عند محاولة حجز أرخص الرحلات الممكنة إلى أي وجهة معينة. مع محركات البحث التي لا نهاية لها والأسعار المتقلبة باستمرار، فإن نهج حجز الرحلات المقتصد هو أمر مربك. إليك بعض النصائح الأساسية التي ستوفر لك الوقت والإحباط والأهم من ذلك المال عند حجز رحلتك القادمة من خلال حجز رحلات مصر للطيران،  فهي الأقل في السعر مقارنة بما تحصل عليه من مميزات خلال السفر وهي أيضاً آمنة جداً ومريحة.

لا تفوّت الأدلة الخاصة بنا عند حجز رحلات مصر للطيران من أجل العثور على خصومات على أي أخطاء تقوم بها شركة الطيران وكيفية الحصول على فترات توقف طويلة مجانية لتسهيل السفر، فالأمر سيكون ممتعاً إذا سافرت إلى وجهتك عبر مصر للطيران وحصلت على تذاكر سفر بأقل الأسعار.
حافظ على سرية عمليات البحث التي تجريها
لن يتغير سعر الرحلة عند البحث عنها عدة مرات في متصفح الويب الخاص بك. بناءً على ملفات تعريف الارتباط في متصفحك ، قد تزداد أسعار الرحلات عندما يتم البحث عن طريق معين بشكل متكرر ، حيث تقوم تطبيقات السفر بإخافتك لحجز الرحلة بسرعة قبل أن ترتفع الأسعار. ابحث دائمًا عن الرحلات الجوية عبر حجز رحلات مصر للطيران في وضع التصفح المتخفي أو التصفح الخاص لمعرفة أقل الأسعار .
وضع المتصفح الخفي
في Google Chrome أو Safari ، يتم تمكين وضع التصفح المتخفي عن طريق الضغط على Command (أو “Control” في حالة استخدام الكمبيوتر الشخصي) ، أو Shift ، أو “N”. بالنسبة إلى Mozilla Firefox أو Internet Explorer ، اضغط على Command (أو “Control” في حالة استخدام جهاز كمبيوتر) ، أو Shift ، أو “P”. سيؤدي هذا إلى فتح نافذة متصفح جديدة حيث لا يتم تتبع معلوماتك ، وبالتالي لا تضخم الأسعار أثناء البحث. ملاحظة: إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم من OS X ، فافتح Safari ثم انقر فوق “Safari” في شريط القائمة ، وحدد “التصفح الخاص”.
يتم إعادة تعيين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بإعادة فتح نافذة التصفح المتخفي. لذا ، إذا كنت تريد البدء بسجل نظيف لكل بحث عن رحلة طيران (حتى لا يتم “تذكر” عمليات البحث السابقة ، مما قد يؤدي إلى تضخم التكاليف) ، فأغلق جميع نوافذ التصفح المتخفي ، وافتح نافذة جديدة ، ثم قم بإجراء بحث عن الرحلة .
استخدم أفضل محركات البحث عن الرحلات الجوية
قامت جميع محركات البحث بتضخيم تكاليف الطيران كجزء من اقتطاع جزء من شركات الطيران. بعض محركات البحث (مثل اكسبيديا) تتضخم باستمرار أعلى بكثير من غيرها (المدرجة أدناه). من المفيد التعرف على المواقع التي تقدم أفضل الأسعار.
جرب محركات البحث عن الرحلات الرخيصة
ستظهر الآن معظم شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة في محركات البحث الواسعة التي نوصي بها (لكن ليس في الجنوب الغربي). إذا كنت تريد أن تكون متأكدًا بنسبة 100٪ ، فيمكنك إجراء بحث إضافي عن شركات الطيران الإقليمية ذات الميزانية المحدودة.
تحديد أرخص يوم للسفر
على الرغم من وجود العديد من النظريات حول الحجز على وجه التحديد يوم الثلاثاء لتوفير المال ، إلا أن الحقيقة هي أنه لا توجد حقيقة ثابتة حول الأيام التي يكون السفر فيها أرخص . من الأرخص في معظم الأوقات المغادرة في أحد أيام الأسبوع ، على الرغم من أن هذا ليس هو الحال دائمًا. تتمثل أفضل استراتيجية لديك في الحصول على عرض سريع للأسعار لمدة شهر كامل لمعرفة الأيام الأقل تكلفة لمسارك المحدد. إليك الطريقة:
الخطوة 1. قم بتنزيل تطبيق حجز رحلات السفر
الخطوة 2. أدخل مدينتي المغادرة والوصول
الخطوة الثالثة. حدد “اتجاه واحد” (حتى إذا كنت مسافرًا ذهابًا وإيابًا – فأنت تحدد فقط الأيام الأرخص للسفر أولاً)
الخطوة 4. على جهاز الكمبيوتر: انقر على “المغادرة” ولكن بدلاً من إدخال تاريخ ، حدد “شهر كامل” ، ثم “أرخص شهر” حتى تتمكن من تصفح جميع التواريخ لمعرفة أرخصها. اضغط على “بحث عن رحلات جوية” لمعرفة التاريخ الأرخص بسهولة.
في تطبيق الهاتف المحمول: اضغط على تاريخ المغادرة ، ثم قم بتغيير العرض إلى “مخطط”. يمكنك التمرير بسهولة إلى اليسار واليمين للعثور على أرخص تاريخ ، والنقر على أحد الأشرطة لمعرفة السعر.
كرر هذه الخطوات لرحلة العودة إذا كان ذلك ممكنًا. لا يزال بإمكانك حجز رحلة ذهابًا وإيابًا في حجز واحد ، ولكن القيام بهذه الخطوات أولاً سيتيح لك معرفة التواريخ الأرخص عمومًا للسفر في / ذهابًا وإيابًا لرحلتك ذهابًا وإيابًا.
مواقع حجز رحلات الطيران والسفر الجوي موجودة على الخريطة، حتى تتمكن من معرفة مكان المطار. لتتبع متى وأين يكون الطيران أرخص ، يقدم هوبر أيضًا تحليل الأسعار وتتبع التقلبات (أي متى يكون الطيران هو الأفضل).
سافر مجانًا مع النقاط
أرخص رحلة يمكنك حجزها مجانية ، وأسهل طريقة للقيام بذلك هي بالنقاط. إذا لم يكن لديك أي منها ، فلا داعي للقلق – فالتسجيل للحصول على بطاقة ائتمان واحدة فقط لمكافآت السفر والوصول إلى الحد الأدنى للإنفاق يمكن أن يمنحك مكافأة نقاط رئيسية ، وغالبًا ما تكون كافية لرحلة مجانية!
يمكنك التسجيل للحصول على بطاقة مكافآت شركة الطيران التي تكسب نقاطًا مع شركة طيران معينة ، أو بطاقة مكافآت سفر عامة تتيح لك استرداد النقاط عبر مجموعة متنوعة من شركات الطيران. كبطاقة للمبتدئين ، نوصي ببطاقة Chase Sapphire Preferred . يمكنك كسب ما يصل إلى 60 ألف نقطة مكافأة بعد إنفاق 4000 دولار في أول 3 أشهر بعد فتح حسابك.
الولاء مع شركات الطيران الميزانية
تقدم شركات الطيران منخفضة التكلفة تذاكر أرخص بكثير من نظيراتها كاملة الخدمات. يجب أن يكون الأمر واضحًا ، ولكن هذا يأتي مع تنازلات مثل مساحة أقل للساقين وعدم وجود طعام / شراب “مجاني” على متن الطائرة.
فيما يلي قائمة شاملة بشركات الطيران ذات الميزانية المحدودة حول العالم. يشير اللون الأحمر إلى شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة.
تحقق من موقع المطار
تأكد من أنك حجزت ودفعت بدل الأمتعة الخاص بك. التقيد بالقيود المفروضة على الوزن والطول وعدد الحقائب المسموح بها . ستفرض بعض شركات الطيران (مثل Ryanair) رسومًا باهظة إذا كنت قد انتهيت. تذكر أن الدفع فقط مقابل مساحة / وزن الأمتعة الذي تحتاجه بالضبط هو الطريقة التي تحافظ بها شركات الطيران الاقتصادية على أسعارها أقل من شركات الطيران التقليدية!
تذكر ، إذا كنت ترغب في حجز أرخص رحلة ممكنة ( ليست فائزة بجائزة خدمة العام) ، فكن قابلاً للتكيف ، وقم بأبحاثك ، وتعرف على متطلبات وقيود شركة الطيران ذات الميزانية المحدودة.
البحث عن خطأ شركة الطيران وأسعار البيع
ترتكب شركات الطيران أحيانًا أخطاء عند نشر أسعارها ، مما يؤدي إلى رحلات مخفضة للغاية. يمكن أن يحدث هذا لأسباب مختلفة – حوادث تحويل العملات ، أو مواطن الخلل الفنية ، أو الخطأ البشري. إذا كنت على دراية بمكان العثور على أسعار تذاكر الطيران الخاطئة ، فيمكنك توفير مئات الدولارات على تذكرة.
احجز رحلات الربط بنفسك بتكلفة أقل
إذا كنت مسافرًا إلى مكان – لا تحجز فترات توقف تفصلها ساعات! هذا النهج مخصص لأولئك الذين يرغبون في إنشاء وجهة إضافية لبضعة أيام أو أكثر ، قبل اللحاق برحلتهم التالية. الاستثناء الوحيد هو عند الحجز مع Kiwi.com ، الذين يقدمون ضمانهم الخاص على القيام برحلات متصلة حتى عندما لا تكون مع نفس شركات الطيران الشريكة.
أولاً ، قم ببحثك: هل هناك شركات طيران منخفضة التكلفة تنفرد بها الدولة التي تسافر منها وإلى أين تتجه؟ لقد وفر لنا الحجز مع شركة طيران أسترالية منخفضة التكلفة (Jetstar) من سيدني إلى هونولولو ، ثم شركة طيران أمريكية من هونولولو إلى مونتريال ، أكثر من 400 دولار عند العودة من أستراليا إلى كندا في وقت سابق من هذا العام.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى