الشمالي يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الجوي

كتبت : فاطمة سعد

وجه وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل يوسف الشمالي جميع المديريات في وزارة الصناعة والتجارة والتموين والمديريات التابعة لها بالمحافظات والجهات ذات العلاقة باتخاذ الإجراءات اللازمة للمحافظة على سير العمل. القطاعات الأساسية وسلاسل التوريد الخاصة بها في ظل الظروف الجوية المتوقعة هذا الأسبوع.

 

وشدد الشمالي على ضرورة متابعة تزويد المخابز بكميات إضافية من الطحين لتغطية استهلاكها لعدة أيام إضافية عن المعتاد في الظروف العادية ، مؤكدا أن المطاحن ستواصل عملها أيضا لتلبية احتياجات القطاع.

وشدد على أهمية التواصل المستمر مع الجهات ذات العلاقة ، لا سيما شركة مصفاة البترول ونقابة مالكي محطات الوقود وموزعي الغاز المنزلي ، لضمان توافر الوقود بشكل عام ، وخاصة الديزل والكيروسين والغاز المنزلي.

كما أصدر تعليماته بمتابعة الجولات الرقابية للأسواق خلال فترة الكساد لضمان التطبيق الأمثل لقانون الصناعة والتجارة ، والتأكد من توافر الإمدادات الغذائية ، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة للسيطرة على السوق.

 

ودعت الوزارة المواطنين للتواصل معها بخصوص الأسواق على رقم الهاتف (06/5661176) أو عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها:

صفحة الوزارة على الفيسبوك (www.facebook.com/mit.gov.jo)

– البريد الإلكتروني لوزارة الصناعة والتجارة والتموين ([email protected]) + تطبيق الهواتف الذكية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى