الصناعة والتجارة: الرقابة مستمرة على الأسواق

 

أكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين استمرارها في عمليات الرقابة على الأسواق في مختلف مناطق المملكة لضمان توافر السلع والالتزام بقانون الصناعة والتجارة ومتابعة أعمال القطاعات الأساسية وخاصة المخابز. ومحطات الوقود لتوفير الخبز والوقود والغاز في ظل الظروف الجوية السائدة.

 

ودعت الوزارة المواطنين إلى التواصل معها بخصوص الشكاوى والملاحظات حول الأسواق على الهاتف. (06/5661176).

 

وجه وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل يوسف الشمالي جميع المديريات في وزارة الصناعة والتجارة والتموين ومديرياتها بالمحافظات والجهات ذات العلاقة باتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على عمل الأساسيات. القطاعات وسلاسل التوريد الخاصة بها في ظل الأحوال الجوية المتوقعة هذا الأسبوع.

 

وشدد الشمالي على ضرورة متابعة إمداد المخابز بكميات إضافية من الطحين لتغطية استهلاكها لعدة أيام إضافية عن المعتاد في الظروف العادية ، وأن المطاحن ستواصل عملها أيضا لتلبية احتياجات القطاع.

 

وشدد على أهمية التواصل المستمر مع الجهات ذات العلاقة وخاصة شركة مصفاة البترول ونقابة مالكي محطات الغاز وموزعي الغاز المنزلي لضمان توافر الوقود بشكل عام وخاصة الديزل والكيروسين والغاز المنزلي.

 

وركز على الحفاظ على الجولات الرقابية للأسواق خلال فترة الكساد لضمان التطبيق الأمثل لقانون الصناعة والتجارة ، ولضمان توافر الإمدادات الغذائية ، والتنسيق مع الجهات المعنية للسيطرة على السوق.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى