أحدث اطلالة للأميرة رجوة تلقى تفاعلاً كبير

حظي أحدث ظهور للأميرة #رجوة_الحسين برفقة زوجها #الأمير_الحسين_بن_عبدالله_الثاني، ولي عهد الأردن، وشقيقه الأمير هاشم، خلال لقائهم الأميرة الأردنية #عالية_بنت_الحسين، بتفاعل واسع عند الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثقت الأميرة عالية صورة عبر حسابها في إنستغرام، أرفقتها بتعليق قالت فيه: “مع الأحباء الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين والأمير هاشم العبد الله.. بارك الله فيهم أجمعين”.

وأشادت العديد من المتابعات بإطلالة الأميرة رجوة، حيث ظهرت بفستان من مجموعة باكو رابان باللون الزهري، وزينته طبعات لنباتات خضراء.

واتضح أن هذا اللقاء كان خلال مشاركة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة في عقد قران طلال الصالح نجل الأميرة عالية بنت الحسين شقيقة ملك الأردن عبدالله الثاني، الذي تم يوم الخميس الماضي.

ويعد فستان الأميرة رجوة من ضمن تشكيلة قدمتها دار باكو رابان للأزياء في متجر هارفي نيكلز بدبي، حيث تمّ تنسيق هذه الإطلالات بطريقة متقنة، لتمنح السيدة العصرية المزيد من التألق.

ونشر موقع الدار صورا لعارضة أزياء سبق وارتدت الفستان، وعلى ما يبدو فإن الإطلالة ليست غالية الثمن، حيث تم طرحها بمبلغ 594 يورو.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى