ارتجاج في المخ وكسور .. تدهور الحالة الصحية للنجمة علا غانم

أعلن مصدر مقرب من النجمة علا غانم، عن تدهور حالتها الصحية منذ قليل، وذلك بعد أن تم حجزها بإحدى المستشفيات الكبيرة في القاهرة لتعرضها لإرتجاج في المخ، إثر الأزمة التي وقعت بينها وبين زوجها.

 

واكد المصدر أنه بعد الكشف على النجمة علا غانم، تم اكتشاف وجود نزيف داخلي و كسور وارتجاج شديد بالمخ.

 

وكانت كشفت ابنة علا غانم سر دخول والدتها إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، مؤكدة أن والدتها كانت تعاني من آلام مختلفة في جسمها وكانت تعتقد أنها حالة اكتئاب من “الخناقة” التي قامت بينها وبين زوجها.

 

وذهبت إلى المستشفى أمس-الجمعة، وكانت في حالة قيء شديدة، وبعد الفحوصات تم اكتشاف أنها تعاني منكسور مختلفة في الجسم وارتجاج .

 

 

 

 

يذكر أن نفت علا غانم، ما ردده زوجها عبد العزيز لبيب، بشأن أنه اشترى لها شبكة قيمتها 2 مليون جنيه، مؤكدة أنها لم تختار شبكتها وأنها فوجئت بأنها عبارة عن «زجاج» وهى موجودة معها حتى الآن.

 

وأثارت الجدل الفنانة علا غانم بعد استغاثتها من خلال موقع “إنستجرام”، بـ«المركز القومي للمرأة» والدكتورة مايا مرسي، قائلة: “أنا الفنانة علا غانم، أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل أغيثوني”.

 

ومن ناحية أخرى، نفى زوجها رجل الأعمال الأمريكي عبد العزيز حسن كل ما تم تداوله عن علا غانم، مؤكداً أنها ووالدتها من استعانوا ببلطجية وقامو بالتعدي عليه في منزله، وتسبب في إصابات بالغه له في وجهه وذراعه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى