الأشغال تستكمل معالجة البنية التحتية المتضررة خلال المنخفض الجوي الأخير

 

وزير الأشغال العامة والإسكان ، ووزير النقل م. ووجه ماهر أبو السمان المعنيين في الوزارة لاستكمال أعمال معالجة البنية التحتية التي تضررت خلال الركود الأخير ، وتنفيذ حلول جذرية حتى لا تتكرر الملاحظة.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده أبو السمان ، اليوم السبت ، مع مديري مديريات الأشغال العامة ، بحضور القائم بأعمال الأمين العام والمختصين بالوزارة ، لبحث المديريات والمكاتب التي تتعامل معها. أقسام الأشغال العامة. ملاحظات أثناء الاكتئاب.

 

وأكد أن اللجنة المعنية بالكشف عن المنشآت المتضررة بدأت عملها بعد انتهاء فترة الركود ، وأحصت الأضرار وقدمت التوصيات اللازمة للعلاج ، مشددا على ضرورة أن تكون الأعمال التي سيتم تنفيذها حلا جذريا للرصد.

 

ولفت إلى أن دور الوزارة وعملها في ضمان استمرارية الخدمات المقدمة للمواطنين لا يقتصر فقط على الأحوال الجوية ، ولكن أيضا على مدار الساعة ، حيث يتم التعامل مع العوائق على الطرق بشكل شبه يومي ، مما تتم إزالتهم من خلال الكوادر. الذي يقوم بجولات ميدانية مستمرة على الطرقات.

 

ووجه وزير الأشغال بضرورة التنسيق الدائم والمستمر مع جميع الشركاء العاملين في المجال وفي جميع الأحوال الجوية ودعمهم ومعالجة أي ملاحظة سواء كانت داخل الدولة أو خارجها.

 

وأشاد أبو السمان بالجهود التي بذلت خلال الظروف الجوية الماضية ، والتي ساهمت في عدم تسجيل أي ملاحظات لإغلاق الطرق بسبب تداعيات الأحوال الجوية الماضية ، مشيداً بجهود الشركاء العاملين في المجال.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى