ابنة علا غانم تكشف تفاصيل حالة والدتها الصحية

أكدت ابنة الفنانة علا غانم، كاميليا أن مرض والدتها، جاء بسبب اعتداء زوج علا غانم عليها، وأنه بعد تهجمه عليها شعرت بأعراض لكنها لم تكن تعلم أن الواقعة هي السبب.

 

وبينت كاميليا ابنة الفنانة علا غانم، أنها كانت تعتقد في البداية أن والدتها علا غانم تعاني من وعكة صحية عادية بسبب حزنها لا أكثر، لكنها نامت أكثر من 20 ساعة، ثم شعرت بأعراض غثيان حتى تم نقلها إلى المستشفى.

 

 

وطالبت ابنة علا غانم، من جميع متابعي ومحبي والدتها أن يدعو لها ويتمنوا لها الشفاء العاجل قائلة: حالتها صعبة أوي عندها نزيف وارتجاج في المخ الرجاء ادعوا لها.

 

 

 

وخضعت علا غانم بالأمس لعملية جراحية عاجلة، وأجرت خلالها تركيب مسمار في إصبع اليد اليسرى، حيث كشفت الفحوصات أنها تعاني من شرخ في الضلع السادس بالقفص الصدري.

 

أزمة علا غانم وزوجها

 

وكانت علا غانم قد قالت في بداية الأزمة التي تعود إلى شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي”فوجئت بأحد البلطجية تهجم على الفيلا، وقذفني بعبوة مليئة بالبنزين و6 مولوتوف، وعلى الفور تواصلت مع الأجهزة الأمنية وبالفعل تم القبض عليه ولازال محبوسًا حتى الآن، وتبين أنه بلطجي يعيش بالقرب من منزلي”.

 

وكشفت علا غانم، عن تجدد التهديدات والهجوم مرة أخرى، قائلة: “أول أمس، عقب صلاة الجمعة مباشرة، وفي أثناء جلوسي بصحبة والدتي داخل المنزل، فوجئت بهجوم العشرات من البلطجية عبارة عن 5 سيدات يرتدين ملابس سوداء، وحوالي 14 رجلاً، وقاموا بكسر البوابة والقفز من على الأسوار، والاعتداء على أمن المنزل والعمال”.

 

آخر أعمال علا غانم

 

يذكر أن آخر أعمال علا غانم، فيلم “الفندق” الذى عرض عام 2017، وشارك فى بطولته محمد نجاتى ومروة وأحمد بدير وإخراج عاطف شكرى، كما شاركت فى نفس العام خلال مسلسل “طعم الحياة” مع سامو زين وساندى وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد، اضافة إلى مسلسل “ظل الرئيس” مع ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى