حجازين يواصل حصد الجوائز العقارية المرموقة في أوهايو 

 

في احتفال كبير جرى اليوم في مدينة Grove بولاية أوهايو، كرمت شركة Signature العقارية رجل الأعمال السيد إبراهيم حجازين، ومنحته لقب الوكيل العقاري الأول لعام 2022، وذلك للسنة الثانية على التوالي، متفوقا بذلك على 150 وكيلاً عقاريًا يعملون في الشركة التي تعد واحدة من أبرز الشركات العقارية وأكثرها مبيعًا في وسط أوهايو.

 

يأتي هذا التكريم بعد أسابيع قليلة من حصول حجازين على جائزة (president prestige) المرموقة، والتي تُعد أعلى جائزة مبيعات يمنحها مجلس كولومبوس للوسطاء العقاريين، لقاء تحقيقه مستوى متميز من المبيعات التي زادت قيمتها عن 50 مليون دولار، ليتصدر قائمة أفضل 1% على مستوى 9200 وكيلاً مرخصًا في الولاية.

 

وأشاد مدير المؤسسة بفوزه بالجائزة الأولى، وتحقيقه حجم مبيعات غير مسبوق وبفارق يتجاوز الضعف عن زملائه، مشيرا في الوقت نفسه إلى مهارات ابنه بشارة إبراهيم حجازين الذي انضم إلى فريق والده مؤخرا، وحقق معه انجازات وجوائز عديدة، كان من ضمنها جائزة أكبر تحويل مالي يتم تحقيقه خلال العام الماضي.

 

هذا وعلى الرغم من تراجع السوق العقاري في أوهايو خلال السنة الماضية، تجاوزت قيمة مبيعات حجازين العقارية حاجز 25 مليون دولار لعام 2022، بفضل خبرته الطويلة واحترافه في بيع وشراء العقارات السكنية والتجارية.

 

ألف مبروك .. ونتمنى له المزيد من التقدم والنجاح

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى