لابتوب DynaBook خطوة رائدة لشركة ليدرز سنتر في مجال الاجهزة الالكترونية

أكد المدير العام لشركة ليدرز سنتر السيد علي مراد على اهمية بناء شراكات استراتيجية مع شركات عالمية رائدة تخول الشركة بأن تكون الموزع المعتمد لأجهزة DynaBook في الأردن.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق رويال عمان قال فيه أن مجموعة حيدر مراد تمتلك من الخبرة ما يزيد عن الخمسين عاما في قطاع الاجهزة المنزلية والكهربائية والالكترونية وهي الموزع الحصري لشارب منذ 40 عاما مشيرا الى أن المجموعة أخذت على عاتقها مسؤولية توفير افضل المنتجات ذات الجودة العالية لعملائها.
وبين مراد أن أجهزة Dynabook من الأجهزة الرائدة ولها مزايا عديدة أهمها الكفاءة والسرعة والجودة والأمان ليحصل بذلك العميل من خلال استخدامها على اعلى مستويات الرضا.
من جانبه قدم السيد يوسف بوتكيدا مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا شرحا مفصلا عن أهمية استخدام أجهزة Dynabook مبينا أن شركة دينابوك اليابانية المتخصصة في صناعة اجهزة الكمبيوتر الشخصية هي شركة تأسست في عام 1954 وكانت مملوكة من شركة توشيبا، وتصدر كافة منتجاتها تحت اسم توشبيا من عام 1958 وحتى 2018.
وأوضح بوتكيدا أن ما يميز أجهزة Dynabook نظام الأمان والحماية من السرقة والكفاءة بمواصفات عالمية، بالاضافة الى أن الشركة تمنح كفالة مدتها خمس سنوات، وأجهزة Dynabook تساعد اصحاب الاعمال في اتمام أعمالهم بكفاءة وسرعة فائقة وبسعر مميز.
يشار الى ان أن شركة دينابوك هي شركة عالمية تبلغ قيمتها 60 مليار دولار وتوظف ما يقرب من 200.000 في 30 دولة، وتعتبر اجهزة (DynaBook) من الاجهزة التي تتميز بالسرعة الفائقة من خلال سرعة المعالجات وجودة التصنيع كونها مصنعة من المعدن، وتتكون من ثلاثة فئات وهي: Stalite pro ) ، tecra، portege)، إضافة الى أن مستوى الاجهزة يعتمد بسرعة الـ Ram، وعلى سعتها التخزينية m.w2 ، و(DynaBook) تعد من أكثر الاجهزة سرعة في التخزين ومتوسط اسعارها في متناول الجميع مقارنة بمواصفاتها العالية.
الجدير بالذكر أن مجموعة حيدر مراد شركة رائدة ذات انشطة تجارية مختصة في بيع الاجهزة الكهربائية ويندرج منها مجموعة شركات وهي ليدرز سنتر، مجموعة الواثق ونهر الريان.
وانبثقت ليدرز سنتر من مجموعة حيدر مراد من عام 2011 وهي الان مركز رئيسي في الاردن تتيح لعملائها الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية ذات العلامات التجارية العالمية، وهي الان الموزع المعتمد لأجهزة DYNABOOK في الاردن .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى