محمد الشرقي يشهد حفل ختام بطولة الفجيرة الدولية للرماية الجبلية ويتوّج الفائزين فيها

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة دور البطولات في استقطاب الرياضيين من مختلف دول العالم، وتعزيز قطاع الرياضة في

الفجيرة، الامارات العربية المتحدة — أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة دور البطولات في استقطاب الرياضيين من مختلف دول العالم، وتعزيز قطاع الرياضة في الدولة والارتقاء به نحو العالمية.

جاء ذلك خلال حضور سموه، ختام بطولة الفجيرة الدولية للرماية الجبلية، وتتويج الفائزين في جميع فئاتها.

وأشار سموه إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للرياضة بكافة أنواعها، وتوجيهات سموه باستضافة وتنظيم البطولات النوعيّة في الإمارة، بما يخدم توجهات الدولة في المجال الرياضي ويعزز حضورها فيه عالميًا.

وبدأ حفل ختام البطولة بكلمة قدمها العقيد سيف الزحمي مدير البطولة، موجّهًا الشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة على رعاية الحدث، وتوفير كافة الإمكانيات لإنجاحه.

وتوّج سموه الأبطال الفائزين في منافسات البطولة الحاصلين على أعلى المجاميع، كما كرم الرعاة والمساهمين في دعم وإنجاح الحدث.

كما تخلل الحفل فيلمًا عن البطولة وفعالياتها المصاحبة وردود فعل المشاركين فيها منذ انطلاقها حتى اليوم الأخير.

وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بمستوى تنظيم البطولة وجهود اللجان فيها، مثمّنًا النجاح الذين حققته البطولة في الرماية الجبلية على مستوى العالم، والصدى الإيجابي الذي خلفته في الأوساط الرياضية والمجتمعية.

وتوّج الفرنسي ماثيو ديلماس بالمركز الأول عن الفئة المفتوحة ، فيما نالت الأميريكية ماديسون شارب المركز الأول عن فئة النساء ، وعن فئة الناشئين حصل الأميريكي جوزيف فانيزي على المركز الأول ، وجاء المتنافس الإيطالي ألسنادرو جايتاني أولاً عن فئة الرجال.

حضر حفل الختام.. سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة وسعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وسعادة سالم الزحمي مستشار مكتب سمو ولي الفجيرة، وعدد من المدراء والمسؤولين ، وجمع غفير من الجمهور.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى