بعد ثلاثة أشهر من المتابعة والتحقيق الأمن يوقع بشبكة لتهريب المخدرات لدولة مجاورة

 

أكد المتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام ، أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تمكنوا من القبض على عناصر شبكة إقليمية لتهريب المخدرات ، بعد ثلاثة أشهر من المتابعة والتحقيق ، وأحبطوا تهريب 800 ألف حبة مخدرة إلى دولة مجاورة. .

 

وفي التفاصيل ، قال المتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام ، إن معلومات استخبارية وردت من العاملين في إدارة مكافحة المخدرات منذ أكثر من ثلاثة أشهر حول شبكة إجرامية لتهريب المخدرات تعمل داخل المملكة وتمدد صلات مع شبكة إقليمية لـ تهريب المواد المخدرة.

 

وأضاف المتحدث الإعلامي أنه على مدى ثلاثة أشهر قام فريق تحقيق خاص من الإدارة بمتابعة المعلومات وجمع المعلومات المتوفرة من داخل المملكة وخارجها. وقد دفعتهم تلك الجهود إلى التعرف على أعضاء تلك الشبكة داخل المملكة ومواقع أنشطتهم وإخفائهم للمواد المخدرة في محافظات العاصمة والمفرق والزرقاء والرصيفة.

 

وأكد المتحدث الإعلامي أنه بعد التأكد من جميع المعلومات والمواقع تمت مداهمتها جميعاً في نفس الوقت ، حيث تم اعتقال خمسة أشخاص ، أربعة منهم من جنسية عربية ، وهم جزء من عصابة إقليمية للاتجار والتهريب إلى الدول. من المنطقة.

 

وبتفتيش المواقع ، تم ضبط 85 كرتونة تحتوي على مواد تنظيف ، تم إخفاء 800 ألف حبة مخدرة (150 كجم) بداخلها بشكل خفي ، تمهيدًا لتهريبها إلى دولة مجاورة. التحقيقات لا تزال جارية.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى