نت كراكر تفوز بجوائز جلوتيل للتميز في تحويل أنظمة وعمليات دعم الأعمال وعن أفضل مشروع تحول رقمي

أعلنت اليوم شركة "نت كراكر تكنولوجي" عن فوزها بجوائز "جلوتيل" للتميز في تحويل أنظمة وعمليات دعم الأعمال وعن أفضل مشروع تحول

والتهام، ماساتشوستس — أعلنت اليوم شركة “نت كراكر تكنولوجي” عن فوزها بجوائز “جلوتيل” للتميز في تحويل أنظمة وعمليات دعم الأعمال وعن أفضل مشروع تحول رقمي من موقع “تيليكومز دوت كوم” (Telecoms.com). وتُسلّط الجوائز الضوء على الابتكار والتميز في قطاع الاتصالات.

فازت منصة “نت كراكر” الرقمية، وهي حل رقمي أصلي مفتوح ومعياري، بجائزة التميز في تحويل أنظمة وعمليات دعم الأعمال لقدرتها على مساعدة مزودي الخدمات على دفع عجلة نمو الأعمال وتحقيق أرباح أكبر في الاقتصاد الرقمي.

حاز نظام دعم الأعمال الرقمي من “نت كراكر” على جائزة أفضل مشروع تحول رقمي لمساهمتها في رحلة تحول “فيرجن ميديا أو 2”. وفي إطار برنامج التحول الرقمي السريع على مستوى الشركة، زوّدت “نت كراكر” المشغل بمنصة فواتير للجيل التالي وخدمات مهنية كجزء من برنامج التحول الرقمي السريع على مستوى الشركة بهدف تقديم أفضل تجربة خدمات ذاتية لعملائها.

وفي هذا السياق، قالت إيفا سلاتيري، مدير برنامج التحول السريع في شركة “فيرجن ميديا أو 2”: “تعاونّا بشكل وثيق مع ’نت كراكر‘ بصفتها شريكاً لنا في نظام دعم الأعمال الرقمي القائم على تكنولوجيا المعلومات في تحولنا الذي أطلقناه لتحقيق قدر أكبر من المرونة وقابلية التوسع والأمن والاستقرار والكفاءة بالتزامن مع زيادة قاعدة عملائنا بعد الدمج بين شركتي ’فيرجن ميديا‘ و’أو 2‘. وبوسعنا الآن إطلاق خدمات جديدة ومبتكرة وتقديم تجربة عملاء خاصة جدا وممتازة عبر جميع القنوات”.

ومن جهته، قال سكوت بيتشينو، مدير التحرير في موقع “تيليكومز دوت كوم” (Telecoms.com): “نهنئ ’نت كراكر‘ على فوزها في فئات تنافسية للغاية. ويُعد الفوز بهذه الجوائز إنجازاً مهماً يسلط الضوء على قدرة ’نت كراكر‘ على دعم مزودي الخدمات خلال تحولاتهم الرقمية”.

وقال آري بانيرجي، نائب الرئيس الأول للشؤون الاستراتيجية في شركة “نت كراكر”: “يشرّفنا في ’نت كراكر‘ الحصول على هذه الجوائز من موقع ’تيليكومز دوت كوم‘ (Telecoms.com)، الذي يقدّر تفانينا المستمر في تطوير حلول مبتكرة وتقديمها لعملائنا. ولقد عملت ’نت كراكر‘ بجد لتوفير الدعم ونمو الأعمال وبيئات مرنة للعملاء خلال رحلات التحول الخاصة بهم، ونُثمّن عالياً تكريم هذه الجهود التي بذلناها”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى