هوك إنترناشيونال تطلق خدمة بث مقاطع فيديو مخصّصة للإعداد لامتحان المحاسب الإداري المعتمد سي إم إيه – الخطوة التالية في جهود الاستعداد لدورات في هذا المجال

تعدّ "هوك ستريم" منصة قائمة على الاشتراك تقدّم مئات الساعات من مقاطع الفيديو توفر فيها شرحاً تفصيلياً وافياً لجميع موضوعات امتحان المحاسب

كولومبوس، أوهايو — تعدّ “هوك ستريم” منصة قائمة على الاشتراك تقدّم مئات الساعات من مقاطع الفيديو توفر فيها شرحاً تفصيلياً وافياً لجميع موضوعات امتحان المحاسب الإداري المعتمد “سي إم إيه” وحلول للأسئلة التطبيقية. ويتولى المحاسبون الإداريون المعتمدون “سي إم إيه” الخبراء توفير ساعات من العمل أسبوعياً عبر بث مباشر لدعم المشتركين. تعدّ “هوك ستريم”، المتاحة بسعر 29 دولاراً فقط في الشهر، أداة دراسة ميسورة التكلفة وملحقاً قيّماً لجميع المرشحين لامتحان المحاسب الإداري المعتمد “سي إم إيه”.

وفي هذا السياق، يقول براين هوك، رئيس شركة “هوك إنترناشيونال”: “لغاية اليوم، كانت خيارات الإعداد لامتحانات المحاسب الإداري المعتمد ’سي إم إيه‘ محدودة، تتمثّل إما في الدراسة الذاتية أو عبر الانضمام إلى الصفوف الدراسية شخصياً. إلا أن المرشحين للاختبار الذين يختارون الدراسة الذاتية غالباً ما يفتقرون إلى مجتمع الخبراء والدعم والتحفيز الضروريين لمساعدتهم على الاستمرار. أما حضور الصفوف الدراسية شخصياً، فيتطلب منك الالتزام بجدولهم الزمني المحدد، الأمر الذي يوفر إمكانية وصول ذات وقت محدود، وبالتالي مشاركة أعداد محدودة من الطلاب. لهذا السبب قمنا باستحداث ’هوك ستريم‘، وهي منصة تعليمية فريدة تقدم لجميع المرشحين دورات إعدادية في مجال المحاسب الإداري المعتمد ’سي إم إيه‘ على مستوى عالمي بتنسيقات مختلفة. نحن نعمل منذ أكثر من 20 عاماً على مساعدة المرشحين على اجتياز امتحاناتهم، وإنني متحمس لهذه المنصة الجديدة للدراسة”.

 وتتضمن منصة “هوك ستريم”:

 مقاطع فيديو تُبث في الصفوف، يتولى تقديمها براين هوك

  • دورات قصيرة تركّز على موضوع واحد وتغطي مختلف جوانبه بعمق
  • دورات تدريجية تغطي المنهج بأكمله على نحو مفصّل
  • أسئلة متعددة الإجابات وملخصات
  • نصائح للدراسة
  • ساعات عمل عبر بث مباشر مع محاسبين إداريين معتمدين خبراء
  • مجتمع التعلم عبر الإنترنت

هذا وتُضاف مقاطع فيديو جديدة إلى المكتبة أسبوعياً. يمكن للطلاب استخدام قوائم التشغيل المنظمة مسبقًا أو البحث عن مقاطع فيديو محددة حسب جزء الاختبار أو القسم أو الموضوع أو مقدم العرض. وتتوافر المنصة على الموقع الإلكتروني وعلى أنظمة التشغيل “آي أو إس” و”أندرويد”، ولديكم خيار تحميل التطبيق التابع لها على هاتفكم ومشاهدة مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال بالانترنت.

سيجد المرشحون لامتحان المحاسب الإداري المعتمد “سي إم إيه” الذين يستخدمون مواد الدراسة التقليدية (كالكتب المدرسية وبنوك الاختبارات) أن منصة “هوك ستريم” مفيدة للغاية وميسورة التكلفة. يبدأ الاشتراك بفترة تجريبية مجانية لمدة أسبوع واحد، وبعد ذلك يدفع المشاركون 29 دولاراً شهرياً، ولديهم خيار إلغاء مشاركتهم في أي وقت.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى