شخصيات كارتونية مقتبسة من الواقع .. أبرزها «البحار باباي»|

 

ما عرفناه منذ الصغر أن الشخصيات الكرتونية التي عشناها كجزء من الأسرة في الطفولة هي شخصيات خيالية لا وجود لها إلا في خيال مخترعها ورسامها ، وعلى الرغم من كونها غير واقعية إلا أننا نشعر أحيانًا أنهم بشر. من لحم ودم تشبه الكثير من مواقف حياتنا ، لكنها أضافت إليها الكثير من الألوان والعوامل المبهرة.

 

 

في بحث سريع عن سر هذا الشعور الإنساني تجاه هذه الشخصيات الكرتونية ، اتضح أن جميعهم ليسوا خياليين ، لكن بعضهم مستوحى من شخصيات حقيقية شاهدها عدد منا في حياتنا ، ولهذا السبب سبب أن بعض الشخصيات الأكثر تميزًا في الرسوم المتحركة تظهر كأشخاص حقيقيين لأن خصائصهم الشخصية كانت مستوحاة في الواقع من قصص الناس. من واقع الحياة.

 

ومن بين أبرز هذه الشخصيات الكرتونية مقتبس من الواقع ، بحسب موقع Looper.

 

– بحار بوباي

 

بإلقاء نظرة سريعة على البحار بوباي ، الذي يتمتع بقدرات خارقة عند تناول السبانخ ، قد تعتقد أنه جزء من خيال رسام الكاريكاتير ورسامة الرسوم المتحركة إلسي كرايسلر ، التي كشفت عن شخصية البحار بوباي في عام 1929 ، ولكن في الواقع نقلت إلسي عن شخصية بوباي من “فرانك فيجل” بروكي الشهيرة ، من سكان بلدتها تشيستر في ولاية إلينوي ، يعمل نادلًا بدوام جزئي ، ولديه أنبوب دائم في فمه ، طويل وقوي مثل بوباي ، وهو دائمًا جاهز للقتال.

 

 

 

– مؤذ

 

الساحرة Maleficent من فيلم Sleeping Beauty هي الشخصية الكرتونية الأكثر شهرة لشرها. في عودة سريعة للطفولة ، تجد أن هذه الشخصية قد جسدت دور الشر في معظم الأفلام ، ليس فقط في كارتون الجميلة النائمة ، ورغم شرها إلا أنها مستوحاة من شكل الممثلة الأمريكية إليانور أودلي.

 

– السيد ماجو

 

تم اقتباس شخصية السيد ماجو الكرتونية الشهيرة قصيرة النظر والغمغم من الممثل الكوميدي دبليو سي ، الذي ظهر في عدد من الأفلام القصيرة في الوقت الذي ابتكر فيه المخرج بيت بيرنيس الشخصية.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى