النائب اللواء أيمن عبد المحسن : توقيت مناسب جدا لتوجيهات رئيس الجمهورية لمواجهة اعباء المواطنين الاقتصادية

 

النائب اللواء أيمن عبد المحسن عضو مجلس الشيوخ

كتب : رضا الحصرى

صرح النائب اللواء أ.ح أيمن عبد المحسن عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والافريقية بمجلس الشيوخ وأمين عام حزب حماة الوطن بمنطقة وسط الدلتا أن التوقيت مناسب جدا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمواجهة اعباء المواطنين الاقتصادية ..

وثمنت “النائب اللواء أيمن عبد المحسن” تعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة الأجور والمعاشات تلك التي أصدرها يوم الخميس الماضي..

وكان ذلك خلال افتتاح عددا من مشروعات التنمية بمدينة المنيا الجديدة

وأكد أن توقيت تلك التوجيهات والتعليمات والقرارات الصادرة عن الرئيس تأتي في صورة بالغ الأهمية نظرا للظروف العالمية الصعبة التي نمر بها.

وأوضح أيضا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية دائما ما يؤكد علي اهتمامه بالمواطنين محدودي الدخل ويعمل جاهدا ولا يألوا جهداً في العمل علي رفع المعاناة عن المواطنين وانه مدرك لحجم الصعوبات الذي يمر بها المواطن .

كان ذلك ما صرح به النائب اللواء أ.ح أيمن عبد المحسن عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والافريقية بمجلس الشيوخ وأمين عام حزب حماة الوطن بمنطقة وسط الدلتا حول حزمة التوجيهات والتعليمات والقرارات الصادرة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لرفع مستوى المواطنين إقتصاديا وماديا ورفع المعاناة عنهم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى