جورامكو” تختتم مشاركتها بنجاح في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائراتMRO ME 2023

اختتمت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران (DAE)، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، مشاركتها في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائراتMRO Middle East 2023 ، والذي تواصلت فعالياته في دبي على مدار يومين متتالين.

وقد شهدت مشاركة “جورامكو” في المؤتمر والمعرض نجاحاً كبيراً أكد على مكانتها المتقدمة، في ظل الحضور البارز الذي تميزت به مع التصميم الاستثنائي لجناحها الذي امتد على طابقين، وعبر الرعاية والمقابلات الحصرية، ومن خلال تصدرها غلاف وعناوين أهم الوسائل الإعلامية الرائدة المعنية من تلك التي غطت الحدث.

وتميزت “جورامكو” بتفاعلها الكبير في نسخة العام الحالي من المؤتمر والمعرض، وبالتواصل البناء بين فريق عملها وممثلي أبرز الشركات العالمية العاملة والمعنية بالقطاع، بما فيهم ممثلي العملاء الحاليين والمحتملين وشركاء الأعمال؛ حيث تم تقديم لمحة عن أعمال الشركة وإنجازاتها، وتحديد ومناقشة فرص العمل الاستراتيجية المتاحة، فضلاً عن تبادل وجهات النظر والأفكار حول مستقبل المجال، بالإضافة للإعلان عن عدد من الاتفاقيات الجديدة والمهمة مع كلٍ من طيران الإمارات، وSpirit AeroSystems، وخطوط Air Europa، و Cebu Pacificالفلبينية، مرسخة مكانتها كشركة عالمية مستقلة ومتميزة بما تقدمه من حلول وخدمات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية.

هذا وكان الرئيس التنفيذي للذراع الهندسية لدبي لصناعات الطيران، والتي تستحوذ على النسبة الأكبر من ملكية جورامكو، جيف ويلكينسون، قد كشف عشية المؤتمر والمعرض عن خطط الشركة التوسعية في العاصمة الأردنية عمّان، والتي تشتمل على إضافة هنجرين جديدين لمرافقها، أحدهما سيتم تكريسه لصيانة الطائرات ذات الهيكل العريض، فيما سيتم تكريس الثاني لطلائها.

وبدوره، فقد انضم الرئيس التنفيذي لشركة “جورامكو”، فريزر كوري، إلى عدد من المتحدثين من قادة القطاع وأبرز ممثليه على مستوى المنطقة خلال الجلسة الحوارية التي عقدت يوم الافتتاح على مسرح Go Live! في أرض المعرض، والتي تم تبادل ومشاركة الخبرات ضمنها.

ويشار إلى أن مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات MRO Middle East 2023 كان قد جمع أهم الشركات والجهات المعنية بقطاع الطيران وقطاع صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، للتواصل فيما بينها، ومشاركة إمكاناتها وتجاربها، وإبرام الصفقات والاتفاقيات الجديدة، فضلاً عن تبادل الخبرات لمواكبة التطورات التي يشهدها القطاع.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى