استمتعوا بتجربة المدن الذكية في جناح شينت في معرض الشرق الأوسط للطاقة في دبي

المدن الذكية مدعومة من شركة "شينت" انبهر زوار معرض الشرق الأوسط للطاقة ("إم إي إي") في دورته الثامنة والأربعين بنماذج المباني الحديثة

دبي، الإمارات العربية المتحدة — المدن الذكية مدعومة من شركة “شينت”

انبهر زوار معرض الشرق الأوسط للطاقة (“إم إي إي”) في دورته الثامنة والأربعين بنماذج المباني الحديثة المذهلة المعلقة في الهواء في الجناح “إس 1 كيه 10” (S1 K10)، بألوانه الزرقاء والخضراء التي ترمز للطاقة المستدامة. عند النظر إليه من زاوية 180 درجة، يقدم المعرض عرضًا غامرًا حول “المدن الذكية” مثبتاً على الأرض، مع مجموعة شاملة من المعروضات والحلول التقنية التي تكمل المباني الذكية المعلقة فوقها.

هذا ويحظى معرض “إم إي إي 2023” باهتمام كبير بسبب التحديات غير المسبوقة التي يواجهها قطاع الطاقة في العالم. ويعد معرض هذا العام الأكبر في التاريخ، إذ يجتمع أكثر من 800 عارض من أكثر من 170 دولة في دبي لمناقشة قضايا الطاقة الإقليمية، والتحول الطاقوي، وتخطيط توقعات الطاقة من خلال المعارض والمؤتمرات والمنتديات المواضيعية.

تعد شركة “شينت” مزوداً معترفاً به عالميًا لحلول الطاقة الذكية، وقد بنت، في الدورة الحالية من مؤتمر الشرق الأوسط للطاقة، جناحاً ذا طابع أخضر يمتد على أكثر من 100 متر مربع تحت عنوان “إزالة الكربون الرقمي لعالم أخضر”. وقال وانغ لينغ، رئيس جناح “شينت غلوبال” في المعرض ومساعد المدير العام “دبليو إيه إيه”: “يعرض الجناح إنجازات مبتكرة في الحلول المتكاملة لتوليد الطاقة وتخزينها ونقلها وتحويلها وتوزيعها واستخدامها. من بين الحلول المميزة، توزيع الطاقة الذكي، والمحطات الفرعية بجهد 220 كيلو فولت، ومراكز البيانات، ومنتجات مثل سلسلة ’إنرجي إكس‘، والوحدة الرئيسة للحلقة الذكية ’إن جي 7‘، والعدادات الذكية”.

احتلت دبي مركز الصدارة على منصة الطاقة العالمية، وكان جمهور الطاقة العالمي يشهد تطورات مثيرة. في المعرض، وقعت “شينت” مذكرات تفاهم مع شركاء متعددين للتعاون ودعم النهوض بالمدن الذكية. كما أبرمت شركة “شينت غلوبال” اتفاقيات استراتيجية مع مزودي طاقة، من بينهم شركة رائدة في مجال النفط والغاز في الإمارات العربية المتحدة، وشركة للغاز الطبيعي، لاستكشاف الفرص في مجال الطاقة المتجددة باستخدام أحدث التقنيات. وستقدم شركة “شينت” المنتجات والخدمات الفنية في مجال القياس. والجدير بالذكر أن “شينت” حصلت على شهادة اعتماد النوع من المنظمة الدولية للقياس القانوني (“أو آي إم إل”) لأدوات القياس بناءً على مقياس “آر 46-1/-2: 2012″، وهي واحدة من أرقى الشهادات الدولية لاختبار الشهادات بين المؤسسات.

هذا ونظم فريق منتجات في “شينت غلوبال” ست ندوات فنية تغطي المنتجات والحلول ذات الجهد المنخفض والمتوسط، والطاقة الجديدة، ومنتجات وحلول النقل والتوزيع، والتشغيل والصيانة الذكية، والعدادات الذكية. كان الغرض من هذه الندوات الوصول إلى الجماهير العالمية المهتمة بالقضايا المتعلقة بالطاقة وتبادل وجهات النظر الرسمية مع منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا. بالإضافة إلى هذه الندوات، عرضت “شينت” أيضًا تركيبًا فنيًا لغطاء الزجاجة في كشكها، مما شجع الزوار على المشاركة في خلق مستقبل أكثر خضرة باستخدام أغطية زجاجات قابلة لإعادة التدوير. في المستقبل، تخطط “شينت” للتبرع بعائدات هذا التثبيت لمنظمات الرفاهية العامة المحلية.

وقالت ليلي زانغ، رئيسة “شينت إلكتريك”: “ترتبط المدن الذكية ارتباطًا وثيقًا بحياتنا اليومية، مما يزيد من الإمكانات الاقتصادية للمدن وتحسين الحياة اليومية للسكان. لطالما اهتمت ’شينت‘ بأسلوب حياة أفضل. في المستقبل، سنواصل ضمان التنمية المستدامة لـلمدن الحديثة من خلال سلسلة كاملة عبر القطاع وقدرات التصنيع الذكية”.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى