جامعة الإسراء تحتفي في اليوم الأول بتخريج كوكبه من طلبتها للفوج التاسع والعشرين للفصل الدراسي الأول 

 

رعى سعادة السيد عدنان بهجت التلهوني رئيس مجلس أمناء جامعة الإسراء بحضور الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة حفل تخريج الفوج التاسع والعشرين للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي (2022/2023)، وبحضور عمداء الكليات في الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية ، اليوم الإثنين بتاريخ 13/3/2023 م .

وألقى الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة كلمة أشار فيها إلى أن يوم التخريج يوم مبارك ، فهو دليل جد واجتهاد الطلبة الخريجين وسهرهم لمواصلة تعليمهم الجامعي على مدى سنين الدراسة ، وقد تحقق حلمهم ، وآمال أهليهم الذين تطلعوا إلى هذا اليوم بشغف .

ومن جهته فقد شكر أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والعاملين في الجامعة على ما بذلوه ، ووجه شكره إلى الأهالي مهنئاً ومباركاً ، وكذلك إلى الطالبة التي ألقت كلمة الخريجين وركز في كلمته على أهمية العلم والمعرفة والثقافة ودور الجامعة في اكساب الطلبة المهارات وصقل مواهبهم وتدريبيهم للوصول إلى سوق العمل .

وقد تحدث على أن التعليم رحلة مستمرة ، وأن العلم مصدر تقدّم الشعوب وتحصين الوطن . مشيراً إلى مسيرة وطننا الحبيب في مئوية الدولة الأولى

مؤكدا إلى أن المئوية الثانية تتطلب المساهمة الفاعلة في عمليات التحديث في مختلف القطاعات ، وهو ما يسعى إليه قائد الوطن وولي عهده الأمين . هذا وقد أوصى الطلبة الخريجين بمواصلة الجهد والاجتهاد في دروب العمل والعلم فهم بناة الغد و المستقبل المأمول . .

وتخلل الحفل كلمة عميد شؤون الطلبة الدكتور نشوان نشوان وقرارات مجالس كلياتهم ثم قرار مجلس العمداء، بمنح الطلبة الخريجين الدرجات العلمية في البكالوريوس والماجستير والشهادات التي يستحقونها كلً حسب تخصصه.

ومن الجدير ذكره تم تخريج الطلبة في برنامجي البكالوريوس والماجستير وحسب الكليات الآتية (تكنولوجيا المعلومات والهندسة والحقوق والعلوم والعلوم الطبية المساندة والتمريض وكلية الآداب تخصص اللغة العربية وآدابها وتخصص علم النفس)

وفي الختام سلم راعي الحفل السيد عدنان بهجت التلهوني والأستاذ الدكتور أحمد نصيرات الشهادات للطلبة الخريجين والدروع للطلبة الأوائل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى