درة التونسية تنهي أزمتها مع حورية فرغلي

حرصت الفنانة درة التونسية على إنهاء الخلاف بينها وبين مواطنتها الفنانة حورية فرغلي بعد الأزمة التي وقعت بينهما منذ عام 2012 بسبب ترتيب الأسماء على تتر فيلم مصور قتيل الذي اشتركا في بطولته.

 

 

 

درة التونسية تنهي الخلاف مع حورية فرغلي

 

وقالت درة في مداخلة هاتفية لها في برنامج قعدة ستات، إن ما حدث كان سوء تفاهم وانتهى بينها وبين حورية فرغلي، مشيرة إلى أنها تشعر تجاهها بالحب والاحترام.

 

 

وعلقت درة التونسية: “ساعات بيبقى فيه سوء تفاهم بين اثنين، وساعات فيه ناس ممكن توقع في النص، أو ممكن تعمل حاجة مش صح، فأنا متأكدة أن زي ما أنا قلبي طيب هي كمان قلبها طيب ومفيش بيننا حاجة خالص”.

 

 

وأعربت درة عن إعجابها بموهبة حورية فرغلي، متمنية أن يتقابلا معاً في العديد من الأعمال الدرامية في الوقت القادم لتقديم أجمل مسلسلات للجمهور.

 

ولفتت إلى أنها تتمنى السعادة لحورية فرغلي من بينها خاصة أنها لا تعتبر أن هناك خلافاً بينهما بسبب ترتيب الأسماء على تتر مسلسل مصور قتيل.

 

 

 

أزمة درة التونسية وحورية فرغلي

 

يذكر أن الخلاف بين درة التونسية وحورية فرغلي بدأ بعد أن تحدثت الأخيرة عن الأمر قائلة: “هي بالنسبة لي علامة استفهام، معرفهاش خالص، كنا ساكنين في نفس المكان، مثلنا مع بعض فيلم، مبتسلمش ومش بتيجي تتكلم معاكي”.

 

وأضافت: “أنا في الفيلم ده تعبت فيه أوي وكنت حورية فرغلي بردو، وأنا وإياد نصار ودرة وأحمد فهمي، وهي طلبت إن أنا متحطش لا في الأفيش، ولا في الإعلان، والأفيش والإعلان اتعملوا وأنا مش موجودة، فأنا روحت شركة الإنتاج واتخانقت معاهم”.

 

وأشارت إلى أن مخرج العمل أخبرها أن درة هي من طلبت تغيير التتر والأفيش، معلقة: “أحمد فهمي كان طالع جوزي ودوره كان أصغر من دوري، ليه هو ودرة وإياد نصار يتحطوا وأنا لأ؟، إذا كان أنا عنصر رئيسي في العمل”.

 

واختتمت حديثها متسائلة: “الفيلم ده كان بالنسبة لي أول خطوة أخدها في مهرجان القاهرة السينمائي، ليه بتسرقيها مني؟ أنا تعبت وصورت واشتغلت، ليه تعبي تحرميني منه؟”.

 

ونفت درة التفاصيل التي تحدثت عنها حورية فرغلي قائلة: “لأ طبعا، ربنا يوفقها وربنا يشفيها، والفيلم من زمان ودي مش حقيقة ولا تمت للحقيقة بصلة، وأنا معنديش السلطة دي، وحتى لما بعمل حاجات ببطولات مطلقة عمري ما عملت كده، وعندي أعمال كتير ونسائية زي سجن النسا، ومعنديش خلافات مع حد”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى