حمد يوضح حول تجديد عقده مع المنتخب الاردني

 

وأوضح مدرب المنتخب عدنان حمد ما أثير بشأن تجديد عقده مع الاتحاد الأردني لكرة القدم.

 

وقال حمد في منشور يوم الأحد إن ما يربطه بالمنتخب الأردني لا يعتمد على العقد والتفاصيل المالية فقط.

 

هذا نص المنشور:

 

 

 

تتواصل استفسارات وأسئلة الأحباء والأصدقاء عن الشائعات الكاذبة التي انتشرت مؤخرًا حول تجديد عقدي مع الاتحاد الأردني لكرة القدم ، وما تضمنته من تلفيقات ومحاولات واضحة للإساءة إلى شخصيتي ، وحتى إظهار ما يربطني. أنا إلى الاتحاد والمنتخب الوطني النشامي يعتمد فقط على العقد والتفاصيل المالية ، وهو بالتأكيد مخالف لطبيعة العلاقة الوثيقة التي تربطني بالاتحاد الذي يرأسه سمو الأمير علي بن الحسين ، والذي لم يسبق له مثيل. توقف عند أي طلب أو ظروف أو تفاصيل سطحية أخرى!

 

انتظرت عدة أيام بعد تواصلي مع إدارة الجريدة التي نشرت الخبر ، وكنت أنتظر منها أن تعتذر للجمهور الأردني أولاً عن هذا “الافتراء الكاذب” ، وأن تعاقبني شخصياً على الضرر النفسي والمعنوي الكبير. الذي أصابني ، ورغم الوعود المتكررة لتصحيح هذا الخطأ الكبير ، إلا أن ذلك لم يحدث. الى الآن!

 

أود أن أؤكد أن كل ما جاء في الخبر المتداول هو محض أكاذيب وادعاءات كاذبة من خيال كاتبها ، وفي ظل عدم نشر الصحيفة اعتذارًا رسميًا ، فقد بدأت بالفعل إجراءات نقل هذا الملف إلى القضاء الأردني العادل من أجل إعادة الاعتبار وتحقيق الحقيقة وعدم التسامح مع من ينشر الإشاعات والافتراءات والأكاذيب.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى