دي3 سيكيوريتي تستعرض المنصة الذكية للتنسيق الأمني والأتمتة والاستجابة Smart SOAR خلال مؤتمر ومعرض “جيسيك جلوبال” في دبي

أعلنت اليوم شركة "دي3 سكيوريتي" الرائدة في مجال حلول الجيل التالي الذكية لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة "إس أو إيه أر

فانكوفر، كولومبيا البريطانية — أعلنت اليوم شركة “دي3 سكيوريتي” الرائدة في مجال حلول الجيل التالي الذكية لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة “إس أو إيه أر” (SOAR)، أنها ستعرض تقنيتها المبتكرة خلال معرض ومؤتمر الخليج العالمي لأمن المعلومات (“جيسيك”)، الذي ينعقد في دبي من 14 إلى 16 مارس 2023. وسيكون فريق شركة “دي3 سيكيوريتي” في الجناح “دي 65” الذي يشغله شركاؤها، شركة “ترينيكسيا”. وستتولى “دي3 سيكيوريتي” استضافة العروض التقديمية التي تسلّط الضوء على الإمكانات والقدرات التي تجعل من منصة “سمارت سور” (Smart SOAR) الذكية حلاً متميّزاً.

وفي هذا الصدد، قال أمارديب دينغرا، مدير تسويق النمو في شركة “دي3 سيكيوريتي”: “ضاق ذرع فرق الأمن من استخدام الأدوات التي لا تسمح لها فعلاً بحل مشاكلها الأكثر إلحاحاً. هذا ما يجعلناّ متحمّسين للغاية للمشاركة في معرض ومؤتمر ’جيسيك‘ لكي نبرهن للمهنيين الأمنيين الرائدين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا كيف يمكن لحل ’سمار سور‘ (Smart SOAR) الذي تقدّمه ’دي3 سيكيوريتي” أن يساعدهم على النجاح حيث فشل الآخرون.”

من جانبه، قال غاريث سكوت، المدير الإداري لشركة “ترينيكسيا” في أوروبا والشرق الأوسط والهند في معرض تعليقه: “يسرّنا للغاية أن نتعاون مع ’دي3 سيكيوريتي‘ خلال مؤتمر ومعرض ’جيسيك‘ هذا العام، ونحن متشوّقون لعرض منصتهم المبتكرة لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة ’سور‘ (SOAR) من الجيل التالي أمام الحضور.” وأضاف: “توفر المنصة مجموعة من أدوات التنسيق والأتمتة والاستجابة المتقدمة التي تعدّ مثالية لإدارة العمليات الأمنية لصالح كلّ من المؤسسات وفرق مراكز العمليات الأمنية، ومزوّدي الخدمات الأمنية المُدارة.”

يعدّ “جيسيك”، معرض الأمن السيبراني الأكبر والأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط وإفريقيا، ومن المتوقع أن يستقطب ما يزيد عن 35 ألف زائر. وتشكّل مشاركة “دي3 سيكيوريتي” في هذا الحدث المتميّز انعكاساً لحضورها العالمي المتنامي بصفتها البائع المستقل الرائد لحل التنسيق الأمني والأتمتة والاستجابة “إس أو إيه آر” (SOAR). من شأن هذه المشاركة أن تتيح للحاضرين في “جيسيك” الفرصة ليُعاينوا بشكل مباشر ما يجعل من منصة “سمارت سور” (Smart SOAR) الذكية من “دي3 سيكيوريت” الخيار المتميّز والمثالي للمؤسسات ومقدّمي الخدمات المدارة حول العالم، بفضل ما تتمتع به من ميزات، مثل قابلية التوسع منقطعة النظير، والمحرّكات المؤتمتة لتنظيم وفرز الأحداث الأمنية، ودمج بيانات الهوية والسلوك القيّمة في التحليلات القائمة على المخاطر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى