مجموعة نُقل تحتفل بالذكرى السبعين على تأسيسها بسجلّ حافل بالإنجازات

احتفلت مجموعة نُقل مؤخراً بمرور سبعين عاماً على انطلاقتها وبداية مسيرتها، حيث أسسها رجل الأعمال الراحل السيد إيليا نُقل. وقد اتخذت احتفالات السنوية شعار “وعدٌ أنجِز وعهدٌ ينجَز” والمستوحاة من قصة بدايات المجموعة ومسيرتها عبر العقود السبعة والخطط المستقبلية للسنوات القادمة.
وقد استهلت مجموعة نُقل احتفالاتها بمؤتمر صحفي دعت فيه الشركاء الصحافيين والإعلاميين للقاء خاص مع السيد غسان إيليا نُقل، رئيس مجلس إدارة المجموعة، والذي أقيم في المقر الرئيسي لمجموعة نُقل في عبدون، إيماناً من المجموعة بالدور الهام الذي يقوم به الإعلام والدعم الكبير الذي لاقته المجموعة منه على مدى السنين. واستذكر السيد غسان نُقل بدايات المجموعة بإيجاز، والتطورات التي شهدتها، كما شارك الحضور أبرز مستجدات وإنجازات المجموعة، والخطط المستقبلية لها.

واستكمالاً لاحتفالات الذكرى السنوية السبعين، ستقيم مجموعة نُقل حفلاً خاصاً لموظفيها، لتستذكر معهم لحظات مميزة ومحطات رائعة في تاريخ المجموعة، كان لهم أكبر الأثر في تحقيقها، إلى جانب مشاركتهم تطلعات المستقبل والوعد الجديد. وفي الحفل، ستقوم إدارة المجموعة بتكريم جميع الموظفين الذي عملوا في مجموعة نُقل لسنوات طويلة والذين تجاوز عددهم الـ 120 موظفاً وذلك تقديراً لإخلاصهم وتفانيهم في عملهم على مدار 20 عاماً وأكثر. كما ستتخذ كلٌّ من شركات نُقل جناحاً خاصاً بها لعرض ما تقدمه من منتجات وخدمات، حيث تندرج تحت مجموعة نُقل العديد من الشركات والمؤسسات وعلى رأسها مجموعة فاين الصحية القابضة، ونُقل للسيارات، والمتكاملة لتجارة السيارات، والشركة المتميزة للطباعة، وشركة النسيم، ومؤسسة إيليا نُقل الخاصة بالتعليم، وغيرها العديد.
وبهذه المناسبة، عبّر السيد غسان إيليا نُقل، رئيس مجلس إدارة مجموعة نُقل، عن سعادته بهذه اللحظة المميزة في تاريخ المجموعة قائلاً: “يسعدني اليوم مع دخول المجموعة عامها الواحد والسبعين الاحتفال بسبعين عاماً من تاريخ حافل بالإنجازات المصحوبة بالتحديات، حيث بدأت المجموعة بحلم فتى لم يكن يملك شيئاً ولكنه كان طموحاً، حيث كان قد قطع وعداً لزوجته بأن يبني اسماً لنفسه يفخر به أبنائه من بعده، وقد كبر الحلم وامتد لتصبح مجموعة نُقل قاعدة صلبة تضم عدداً من الشركات والمؤسسات العاملة بمختلف المجالات والصناعات واتسعت لتكون ذخراً وطنياً وذراعاً اقتصادياً بارزاً. نحن هنا لنجددُ العهد بأن نبقى سائرين على درب التطوير والتمكين المجتمعي في مختلف القطاعات من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لأردّننا الحبيب على الدوام”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى