إدارة نادي الرمثا تفكر باستقطاب مدرب أجنبي لقيادة الفريق

كتبت : فاطمة سعد

صرح المتحدث الإعلامي لنادي الرمثا ، محمد أبو عاقولة ، أن إدارة النادي تتجه للتعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة فريق كرة القدم في الموسم الجديد 2023 .

في ظل سعيه لعودة الفريق إلى المسار الصحيح. ، بعد المطبات والمزالق سقطت في الموسم الماضي.

وكشف أبو عاقولة ، أن المدرب المقبل للفريق لن يكون محلياً ، بعد أن قاد الفريق 4 مدربين محليين الموسم الماضي .

مشيراً في الوقت ذاته إلى التعاقد مع لاعبين فقط من الفريق ، وهما حسن الزهراوي ويوسف أبو الجزار ، منتهية الصلاحية.

وتابع: “هناك العديد من المدربين العرب والأجانب على طاولة مجلس الإدارة التي يفكر النادي في التعاقد معهم ، وسيحسم أمر المدرب خلال الشهر الجاري .

ونشكر المدربين الذين قادوا النادي الموسم الماضي ، وآخرهم. ومنهم أسامة قاسم لخبراتهم التدريبية لصالح الفريق. أن بطولة الدوري الأخيرة جاءت على يد المدرب العراقي إبراهيم فيليب في موسم 2021.

تولى أكثر من مدرب قيادة فريق الرمثا الموسم الماضي ، حيث قاد المدرب مراد الحارني “غزلان الشمال” في أكثر من بطولة ، ابتداءً من بطولة الدرع ، ثم بطولة القدس والكرامة ، بعد ذلك.

مباراة السوبر ومباراة واحدة في بطولة الدوري قبل الاتفاق. مع المدرب وليد فتافطة الذي لم يدم طويلا وبعده قاد المدرب إبراهيم الصقر الفريق لفترة وجيزة قبل أن يتولى أسامة قاسم المسؤولية حتى النهاية.

وأشار أبو عقولة إلى أن النادي ممنوع من التسجيل والتعاقد خلال الفترة المقبلة ، بسبب شكاوى تلقاها النادي من لاعبين سابقين ، مؤكدًا في الوقت نفسه صعوبة رفع تلك العقوبة لعدم وجود أموال كافية مع النادي. دفع هذه المبالغ لصالح المشتكين.

وتابع: “أنا متفاجئ من عدم وضوح أجندة الموسم الجديد من قبل اتحاد الكرة ، والتأخير في إصدارها قد يتسبب في إرباك الأندية المحترفة في تعاقدها مع مدربين أو لاعبين ، بالنظر إلى أن المواعيد الرسمية للبطولة”. لم يتم تحديد بداية أي بطولة ، مما يجعل الفرق تتأخر في الاتفاق مع المدربين حتى لا تتكبد خسائر مادية مزدوجة ، بينما يلجأ النادي إلى الاعتماد على فئاته العمرية في المنافسات القادمة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى