الفنانة مادلين طبر تهاجم رامز جلال وضيوف برنامجه

هاجمت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، برامج المقالب التي يقدمها الفنان رامز جلال خلال موسم دراما رمضان على مدار أعوام معتبرة أنها مجرد تمثيل بين الضيف ورامز جلال.

 

وأوضحت مادلين طبر في لقاء تلفزيوني لها في برنامج وراء الشمس، أن المشاركين في هذه البرامج يكونوا على علم مسبق بالمقلب ومع ذلك يتم تمثيل الأمر.

 

واعتبرت مادلين طبر أن مثل تلك البرامج تهين الضيوف المشاركين فيها لأن الدافع للمشاركة يكون من أجل المقابل المادي، بحد قولها.

 

ولفتت إلى أن نوعية الملابس التي يرتديها الضيوف في مثل تلك البرامج تكون دليلاً على معرفتهم السابقة بما يمكن أن يتعرضوا له لذا يحرصون على ارتداء الملابس الكاجول.

 

وعلقت قائلة: “معرفة الضيوف مسبقاً بالمقلب المقرر أن يتعرضوا له خلال البرنامج، بيكونوا كلهم لابسين كوتش وجينز. العملية واضحة جدا”.

 

وتابعت: “أنا جاية النهاردة عارفة اني جاية مقابلة في لقاء تلفزيوني طبيعي لابسة ملابسي المعتادة كعب عالي وجاكت واللبس العادي بتاعي”.

 

مادلين طبر ترفض المشاركة في برامج المقالب وحول إمكانية مشاركتها في أحد تلك البرامج، أكدت مادلين طبر أنها سترفض لأن ذلك إهانة للضيف ويتألمون كثيراً خلال المغامرة المعروفة، منتقدة ضيوف البرنامج بالقول: ”بيشاركوا عشان الفلوس برغم أنهم كلهم عندهم فلوس“.

 

وشارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب هذا العام، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

 

وردت مادلين طبر على سبب تهريب أموالها التي جمعتها خلال مشوارها الفني من مصر إلى لبنان، حيث كشفت للمرة الأولى، أنها اقدمت على تلك الخطوة بتهريب ثروتها من مصر إلى وطنها لبنان في عام 2013 بسبب الظروف السياسية وحكم جماعة الإخوان نتيجة ما اعتبرته بـ“المصير المجهول لتلك الأموال في ظل حكم الإخوان“.

 

وقالت إن القرار لم تصب فيه واكتشفت بعد ذلك أنه خطأ نتيجة تدهور الأوضاع الاقتصادية بعد ذلك في لبنان.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى