نت كراكر تحصل على جائزة رئيس مجلس الإدارة لأفضل شريك للعام من شركة فودافون عُمان

أعلنت اليوم شركة "نت كراكر تكنولوجي" عن حصولها على جائزة رئيس مجلس الإدارة لأفضل شريك للعام التي تقدّمها "فودافون" عُمان، تقديراً للمساهمات

والثام، ماساتشوستس — أعلنت اليوم شركة “نت كراكر تكنولوجي” عن حصولها على جائزة رئيس مجلس الإدارة لأفضل شريك للعام التي تقدّمها “فودافون” عُمان، تقديراً للمساهمات القيّمة التي قدّمتها للشركة المشغّلة للجوال خلال السنة الأولى على انطلاق عملياتها التشغيلية في السلطنة.

بصفتها شريكاً منذ اليوم الأول، اضطلعت “نت كراكر”، بدور رئيسي في دعم شركة “فودافون” لتطوير منتجات وخدمات جديدة وتوسيع نطاقها وتعزيز علامتها التجارية في جميع أنحاء البلاد. تم تسليم الجائزة لشركة “نت كراكر” خلال الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لشركة فودافون عُمان.

تكرم جوائز رئيس مجلس مجالس الإدارة مساهمات الموظفين وفرق العمل وشركاء الأعمال في مسيرة “فودافون”. وفي عامها الأول، اضطلع الفائزون بالجوائز بدور حيوي ومحوري في إطلاق شركة للاتصالات من الجيل الجديد في عمان.

انطلقت “فودافون”، وهي الشركة الثالثة المشغلة للاتصالات التي تؤسس عملياتها في سلطنة عمان، في مارس 2022 كمشغل رقمي متكامل في سوق شديد التنافسية. وقد قامت “فودافون” في الأساس باختيار نظام دعم الأعمال الشامل (BSS)من “نت كراكر” لنشر حلولها وخدماتها السحابية من أجل توفير تجربة عملاء فائقة والاستثمار من الخدمات الجديدة المبتكرة. منذ ذلك الحين، وسّعت فودافون عُمان نطاق علاقتها مع “نت كراكر” من خلال إضافة أدوات التحليلات وعمليات نهج تطوير العمل “ديف أوبس” (DevOps)، وطبقة التكامل مع البنية الخدمية لتعزيز قدرات الشركة المشغّلة القائمة على البيانات، ومجموعتها من الخدمات المدارة.

وفي هذا السياق، قال بدر الزيدي، الرئيس التنفيذي لشركة “فودافون” عمان: “بصفتنا شركة مشغّلة جديدة للاتصالات تؤسس حضوراً لها في السلطنة، اخترنا شركة ’نت كراكر‘ لتكون بمثابة شريك استراتيجي لنا منذ البداية لدعم إطلاق شبكة الجوال، وتمكين طرح المنتجات في السوق بوتيرة سريعة ومساعدتنا على تقديم تجربة عملاء رقمية غنية”. وأضاف: “نحن نفخر بشراكتنا مع ’نت كراكر‘، التي أثبتت مرارًا وتكرارًا التزامها بالتميز وتركيزها الثابت على تقديم قيمة لعملائنا. وأنا أتطلع إلى الاستفادة من نجاحنا واستكشاف فرص جديدة للنمو والابتكار فيما نواصل مسيرتنا الناجحة في عمان”.

من جهته، قال بنيديتو سبازياني، المدير العام في شركة “نت كراكر”: “يشرفنا حقًا أن نحصل على هذا التكريم من شركة ’فودافون‘ عمان”. وأضاف: “نفخر بأن نكون الشريك الافتتاحي لمشغل الجوال الجديد، ومنذ ذلك الحين، استمرت ’فودافون‘ عمان في وضع ثقتها فينا من خلال مشاريع ومشاركات إضافية نهدف من خلالها إلى تحقيق النجاح الدائم في المستقبل”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى