جورامكو تعيّن مديراً جديداً لشؤون التخطيط

أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، عن تعيين شكسبير نياماندي بمنصب نائب ا رئيس دائرة التخطيط.
وقد جاء اختيار نياماندي لتقلد منصب نائب رئيس دائرة التخطيط لدى الشركة؛ لما يتمتع به من خبرة طويلة في صناعة مجال الطيران، والتي تعتبر حصيلة أكثر من 16 عاماً من الخبرة في امراقبة الإنتاج ، بالإضافة إلى التخطيط التقني، وتخطيط الموارد ، والتي اكتسبها من خلال المناصب القيادية التي شغلها سابقاً عبر العديد من الأسواق والدول، والتي كان آخرها منصب مدير الهندسة المالية وشؤون الموردين لدى خطوط طيران أستانا، وهي الناقل الوطني لجمهورية كازاخستان .
وسيتولى نياماندي بموجب تعيينه بمنصبه الجديد، مهمة قيادة دائرة التخطيط؛ ليواصل البناء على خطة النمو المصممة لتقديم تجربة متكاملة وأكثر سلاسة للعملاء.
وفي تعليق له على هذا الشأن، قال الرئيس التنفيذي لشركة “جورامكو”، فريزر كوري: “سعداء بانضمام شكسبير نياماندي لفريقنا الإداري؛ حيث سيعمل نخبة من زملائنا في مجال التخطيط تحت إشرافه لتعزيز مساهمة دائرة التخطيط في تسهيل وضمان تحقيقنا لرؤيتنا وأهدافنا الطموحة، بما يعزز بصمتنا في مجال اختصاصنا مع تجربة عملاء استثنائية، بالتماشي مع النمو الاستراتيجي الكبير الذي تشهده الشركة حالياً.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى